مهرجان آسيا والمحيط الهادي الدولي للفيلم المستقل بالهند يختار نيفين شلبي عضوًا بلجنة التحكيم

4

 

أعلن مهرجان آسيا والمحيط الهادئ السينمائي الدولي للفيلم المستقل بالهند لعام 2021، اختيار المخرجة المصرية نيفين شلبي لتكون عضوًا في لجنة التحكيم في المسابقة الرسمية في دورته الثانية.

 

ونشرت نفين شلبي صورة من الدعوة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة :”لقد تم اختياري لأكون عضوا في لجنة التحكيم في المسابقة الرسمية في مهرجان آسيا والمحيط الهادئ السينمائي الدولي للفيلم المستقل لعام 2021، شكرا جزيلا لإدارة المهرجان على تلك الثقة”.

نيفين شلبي عبر إنستجرام
نيفين شلبي عبر إنستجرام

وعلى صعيد متصل دعت المخرجة نيفين شلبي بعض اصدقائها ومعارفها لحضور تصوير فيلم “النهارده يوم جميل”، وذلك للظهور في بعض لقطات الفيلم والتي تتطلب ذلك.

 

وقالت شلبي، إن لديها تصوير يوم الخميس في احد الاستديوهات السينمائية الكبري في مكان مفتوح، مشيرة إلى أن المشهد يتطلب ظهور عدد كبير من الممثلين ففكرت أن يظهر في أول عمل سينمائي لها روائي طويل بعض أصدقائها ومعارفها.

 

وأضافت: “من يريد حضور التصوير أن يتواصل معي كي يتم التنسيق معه للحضور والظهور في العمل بلقطات منه” .

 

جديرا بالذكر انتهت نيفين شلبي مؤخرًا من تصوير ومونتاج الفيلم الروائي الطويل “النهاردة يوم جميل” من بطولة باسم سمرة وهنا شيحة ونجلاء بدر وأحمد وفيق ومجموعة كبيرة من النجوم، والفيلم يتعرض لقضايا شائكة منها الاغتصاب الزوجي والمراهقة المتأخرة للأزواج ، وهو عن قصة علاء سليمان، وسنياريو وحوار نيفين شلبي و دينا السقا، ومونتاج احمد شحم موسيقي عادل حقي تصوير احمد عادل ديكور محمد المعتصم ومن إنتاج شركة فيلم هاوس و سيعرض بدور العرض خلال الفترة المقبلة.

4 تعليقات
  1. […] المخرجة نيفين شلبي، عن موعد عرض فيلم النهاردة يوم جميل، يوم25 نوفمبر، في […]

  2. […] المخرجة نيفين شلبي لتصوير فيلم نريهان ذات الشراب الأزرق، والذي من المقرر […]

  3. […] المخرجة نيفين شلبي عن اختيار فيلمها “النهاردة يوم جميل” فيلم […]

  4. […] المخرجة نيفين شلبي مشاركة فيلمها “النهاردة يوم جميل”، في المسابقة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.