بعد نجاح ديوانها من نصيبنا..أميرة البيلي تقدم هنتقابل

1
  • كتب:محمد جلال

بعد نجاح ديوانها الأول من نصيبنا والذي أذاع صيتهُ في الفترة الأخيرة، وتصارع الجماهير للحصول عليه، قدمت مولودها الثاني “هنتقابل” لـ أميرة البيلي والذي تتحدث عنه جميع وسائل السوشيال ميديا.

 

وعلى صعيد متصل نشرت أميرة البيلي صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت عليهاقائلة:بهدي الديوان ليكم، لحزنكم، لحبكم، لاشتياقكم، لخوفكم من المكتوب ولهروبكم الدايم من مواجهة الحقيقة، للأسئلة اللي بتدور كل يوم بليل في دماغكم اللي بتبدأ بـ ليه ؟ وتنتهي بصداع ونوم.

هنتقابل أميرة البيلي
هنتقابل أميرة البيلي

وتابعت:مهما زادت الصراعات اللي جوانا ف لازم يبقي في يقين أننا لسة هنقابل ، ونتقابل .

بالإضافة إلي أنها ستتواجد في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52 يوم 4 يوليو القادم في صالة 1جناح A44 الخاص بدار إبهار للنشر والتوذيع، لتوقيع ديوانها هنتقابل، متمنين لها كُل التقدم والإزدهار والنجاح.

 

جديرا بالذكر تمكنت أميرة البيلي، الشاعرة السكندرية، من رسم مشاعرها عبر كلمات شعرية بسيطة، فدخلت في قلوب أكثر من 4 ملايين متابع لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، لتصبح أصغر شاعرة تحصد ذلك العدد من المتابعين، الأمر الذي يعكس مدى قدرتها على التعبير عن مشاعرها والآخرين أيضاً.

 

يذكر أن البيلي، بدأت مشوارها الفني والأدبي من مسقط رأسها بالإسكندرية منذ عام 2014 حيث تميزت في كتابة الشعر وبدأت أعمالها بقصيدة “انا مليت” ، ومؤخرآ أصدرت ديوان” من نصيبنا” عن دار إبهار لنشر والتوزيع، وتألقت مؤخراً بقصيدة “منسي الأسطورة” إهداءًا للجيش المصري وشهداء الوطن.

تعليق 1
  1. […] أن البيلي هي أصغر شاعرة تحصد هذه الإنجازات ، فقد وصل عدد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.