برافو يا حسام..درة تدعم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد أزمة التسجيلات

0
  • كتب:محمد شفيق 

حرصت الفنانة التونسية درة، على دعم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد الأزمة الأخيرة التي واجهتهما وذلك في تعليق على فيديو للمحلن حسام حبيب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث كتبت درة:”برافو يا حسام ربنا يحفظكم و يخليكم لبعض انت وشرين ويبعد كل الناس الوحشة اللي بتحاول تفرّق كل اثنين بيحبوا بعض”،مما لاقت تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي على التعليق.

درة عبر إنستجرام
درة عبر إنستجرام

جديرا بالذكر خرج الملحن حسام حبيب في مقطع فيديو لايف مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنتهما عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ،وذلك ليروي تفاصيل أزمة التسريبات المسجلة لوالده.

وقال “حسام” مازحا للجمهور وهو يحتضن زوجته شيرين وابنتها: “إيه رأيكم فيا وانا بضحك على شيرين واخدت الفيزا كارد بتاعتها ايه رائيكم فينا.. بكره هنجبلكم فيديو من المحكمة”.

كما أضاف: “عمري ما عملت فيديو عن أي حاجة اتقالت عليا، لكن بعد ما اتفرجت على كام حاجة بسبب الأزمة الأخيرة بحب أشكر الناس اللي دافعت عننا، ودول طلعوا أشجع و أجدع من ناس تفتكرهم حبايبك وفي بينكم علاقات دم وعشرة عمر”.

وتابع حسام حبيب: “أنا عارف أقرب الناس ليا زاقين ناس على ناس، والناس دي مصلحتها أن شيرين عبد الوهاب منتهكة ومش فاهمة حقوقها، بس على فكرة شيرين عندها شركة بتدير أعمالها والقائمين عليها ناس محترفة وأنا مليش علاقة بيهم، وشيرين أقدم مني وأنجح مني ومش محتاجة حد يقولها تعملي إيه ولا منتظرة أوامر من حد، وأنا لما تزوجتها كانت أشهر واحدة في الوطن العربي”.

و أردف: “هم بيعملوا الحاجات دي أملًا في أن تتأثر علاقتنا مع بعض أو تنتهي، لكن ربنا اختارنا لبعض وأنا بعرف ربنا كويس، وأنا مش هنكر صوته ولا مش صوته، وأنا اتأذيت من أقرب شخص لي، ودي مش أول مرة”.

وواصل “حسام” في مقطع الفيديو: “أنا أسف بقول الشخص ده، وأنا مش هيخصني صوته ولا مش صوته، ودي مش أول مرة يأذيني، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

واستطرد: “أنا لحد الآن بتعامل بمنتهى الأدب وده مش معناه ضعف، ولو الحاجات دي استمرت أنا هجيب حقي بالقانون مهما يكون درجة قرابته لي”.

وقال: “اللي زق الناس دي وسجل فعليًا من أقرب الناس ليا، والشخص ده عاوز يخرب بيوت وجاب سيرة أمي وهو منفصل عنها من 30 سنة، وده مش هقبله، أمي هي اللي ربتني و علمتني، و دائمًا كانت تقولي اسأل على أبوك، لكن كدا كفاية”.

بينما اختتم حسام حبيب : “ابعدوا عن شيرين عبد الوهاب و سيبوها في حالها ولبيتها وبنتها، وأحب أطمئن جمهورها هي بخير و هتكون قوية و حاليًا بتحضر حاجات فنية”.

ومن جهتها، دافعت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن نفسها؛ كونها المسئولة عن نشر التسجيل الصوتي لوالد الفنان حسام حبيب، قائلة: “شيرين عبد الوهاب لم تعترض على هذا التسجيل، وشبهت ما فعلته بأنه باباراتزي، وهم المصورون مطاردو المشاهير الذين يلاحقونهم في كل مكان للحصول على صور مميزة وبيعها”.

علاوة على ذلك أضافت نضال الأحمدية خلال تصريحات عبر تطبيق “زووم” مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “90 دقيقة”، الذي يعرض عبر شاشة “المحور”، أن شيرين عبد الوهاب لم تنفِ ما جاء في التسجيل، كما أنها استطاعت تقديم سبق صحفي: “عدد ضخم من الناس اهتم بسماع التسجيلات، وبالتالي فنحن قدمنا مادة يتمنى الناس أن يسمعوها ولم نقدم خبرا تافها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.