والد حسام حبيب عن التسجيلات الصوتية:إن جاءكم فاسق بِنبإ فتَبيَّنُوا

1

نفى حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب صحة التسجيلات المنسوبة إليه والتي تحدث فيها بشكل سيء عن علاقة ابنه مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

واستعان والد حسام ، بـ آية قرآنية، وكتب من خلال صفحته على “الفيسبوك”: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”

 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تسريب صوتي منسوب إلى حسين  والد حسام ، وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى ولذلك من أجل الإنجاب إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها من الأمور الشخصية.

 

وأثار التسجبل الصوتي المسرب جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ بعض رواد السوشيال ميديا يتداولون هذا التسريب المنسوب لـ”حسين حبيب” والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن علاقة ابنه حسام بالنجمة شيرين عبدالوهاب، والتي تزوجها منذ ما يزيد عن عامين تقريبا، ويكشف والد حسام حبيب خلال التسريب المنسوب إليه، عن وجود خلافات بين نجله وزوجته شيرين ووالدتها.

 

وجاء في التسريب الصوتي، المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب، حديث للأخير يكشف فيه خطة نجله للزواج سراً على شيرين عبد الوهاب، من أجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، على حد زعم التسريب.

 

وخرج حسين حبيب، عن صمته. وقال، في تصريحات نقلتها “بوابة أخبار اليوم”، إن “ما أثير هو كذب وافتراء”، متابعا: “الناس خرابة بيوت ده مش صوتي”.

 

 

وكانت قد انتشرت مؤخرا أخبار كثيرة عن انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، لكنها المطربة المصرية نفت هذه الشائعات من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما سويا علي أن علاقتهما جيدة للغاية، وحرصت على تقديم التهنئة لزوجها المغني والملحن حسام حبيب، في عيد ميلاده.جدير بالذكر أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت كشفت عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنها ستطرح ميني ألبوم غنائي، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، وعلى الجانب الدرامي أكدت شيرين أنها مستمرة في ابحث عن مشروع فني جيد للدخول فيه.

 

وفي سياق أخر أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تأجيل آخر حفلتها التي كان مُقرر إقامتها يوم 19 من شهر فبراير الماضي على مسرح المجاز في مدينة الشارقة، ضمن حفلات الموسم الجديد لأمسيات “هلا بالمجاز”، فقد أعلن مسرح المجاز، عن تأجيل حفل كلا من النجمتين أصالة وشيرين عبد الوهاب حرصًا على سلامة الجميع من تفشي فيروس اكورونا، ونقلت شيرين البيان الرسمي الصادر عن إدارة مسرح المجاز في الشارقة، وقالت: “تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الامارات العربية المتحدة تم تأجيل حفلة يوم 19 شباط في الشارقة على مسرح المجاز حتى إشعار آخر”.

 

تعليق 1
  1. […] حسام جوزى اللي أنا معشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.