من داخل اليخت.. ياسمين صبري تنال إعجاب متابعيها في أحدث ظهور

0

شاركت حرم رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمه والفنانة المصرية الشهيرة “ياسمين صبرى” صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ياسمين وهى تقود ياختا، وعلقت قائلة “How beautiful is God ”.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تعرضت مؤخرًا للعديد من الإنتقادات والهجوم، وتم اتهامها بتقليد عارضة الأزياء جورجينا صديقة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، فلم يترك رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفرصة لجعل ياسمين صبري تريند السوشيال ميديا بسبب بضعة صور ظهرت فيها ياسمين بإطلالات متشابهة تمامًا مع إطلالات جورجينا.

مشكلة ياسمين وجورجينا رودريغيز

ومنذ أيام، نشبت خناقة بين ياسمين صبري وجورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو كانت حديث مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ادعى حساب وهمي مزور لـ جوروجينا هجوماً على ياسمين، وتم نشر آخر صورة لجورجينا نشرتها على حسابها على انستجرام الحقيقي، وتم نشرها على حساب مزور على فيسبوك ومكتوب عليها جملة موجهة لـ ياسمين وهي: ” كوني نفسك وليس أنا”.

وبعد ساعات من هذه الصورة والتعليق المزور، جاء رد وهمي من صفحة باسم ياسمين صبري على فيسبوك، تعلق فيها على صورة جوروجينا ورسالتها الوهمية، ليرد الحساب الوهمي باسم ياسمين صبري: ” أنا لا أنافس أحداً”.

على صعيد متصل يبدو من الوهلة الأولى أنها أزمة حقيقية بين النجمة ياسمين وجورجينا، لكن الحقيقة كانت عكس ذلك حيث كانت الصفحات وهمية مزورة ولا علاقة للنجمتان بها، بل كانت معركة وهمية اختلقها بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي لاشعال الأزمة بينهما، وتفاعلاً مع التريند.

الجدير بالذكر أن آخر ياسمين مسلسل “فرصة تانية” رمضان 2020، مع النجوم: “أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة‎” وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.