بيخ..هند عبد الحليم تمازح متابعيها في أحدث ظهور

0
  • كتب: كريم ماجد

شاركت الفنانة هند عبد الحليم  متابعيها صورة جديدة من منزلها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

وظهرت هند بفستان مفتوح الصدر، وشعر منسدل، واعتمدت في ظهورها على المكياج الهادئ مما جعلها في قمة الأناقة، وعلقت على الصورة بمزاح، قائلة “بيخ”.

وكانت أبرز التعليقات من الفنانة أسماء جلال تمازحها قائلة “خاف يا عيد”.

ومن ناحية أخرى شاركت  “هند عبدالحليم” في الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات“، بطولة الفنانة أسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد، وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، ومن إخراج مصطى أبو سيف، والذي عرض مؤخرا على القنوات الفضائية.

يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل “وكل ما نفترق” في رمضان 2021، وشارك في بطولته النجوم: ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز وغيرهم.

 

 

العمل قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

 

الجدير بالذكر أن هند عبد الحليم ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وشاركت من قبل مع عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.