بإطلالة أنيقة..إيمي طلعت زكريا تتألق في أحدث جلسة تصوير

0

 

شاركت الفنانة  إيمي طلعت زكريا متابعيها صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

جديرا بالذكر استرجعت إيمي زكريا زكرياتها مع والدتها الراحل “طلعت زكريا” من كواليس فيلم الموقف .

 

 

وعلقت قائلة :”من كواليس فيلم الموقف فيلم نهى “مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

 

 

فيلم “الموقف” تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، وهو من بطولة محمد رضا، منة فضالي، عايدة رياض، إيناس النجار، منير مكرم، حسن عبد الفتاح، أيمن قنديل، ريكو، ونادية العراقية، من إنتاج أشرف عبدالعزيز، وإخراج ممدوح ذكى.

 

جديرا بالذكر شاركة الفنانة إيمي طلعت زكريا في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “لحم غزال”تدور أحداثه في قالب اجتماعي، ويخوض بطولة العمل غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبد الرسول، ومي سليم، ورحاب الجمل، وبسنت شوقي.

وتدور أحداث مسلسل “لحم غزال” داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، و”غزال” سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه، والذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، والذي طلبت منه أن يبيع لها المخدرات، ووضعت له منوم في العصير، للحصول منه على معلومات عن مكان نجلها، ولكنه أخبرها أن ابنها هرب منها لأنه يكرها، لتحرق جسده في النهاية.

 

يذكر أن آخر أعمالها المسرحية، مسرحية “لما الزهر يلعب” مع الفنان سمير غانم وشيرين وإيمان السيد ومن تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.