أول رد من شيرين عبد الوهاب بشأن خلافها مع حسام حبيب

0

 

علقت المطربة شيرين عبد الوهاب على أزمة تسريبات والد زوجها حسام حبيب، برد صوتي لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب :” عاوزة أطمن كل الناس اللي بتحبني ، مفيش خطر على حياتي .. اللي حصل محتاج أرد عليه “.

 

 

تابعت:” حسام جوزى اللي أنا معشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه “.

 

وأضافت عبد الوهاب :” فهو لا يستحق من الجميع كمية القسوة دي لأنكوا لا تعرفوه جيدا ، الراجل اللي ربنا وضعه في طريقي في الوقت اللي كنت فيه متدمرة وفي حالة انكسار ، أعاد لي الثقة ، ربنا اللي باعتهولي وربنا مش بيعمل حاجة وحشة “.

 

 

اختتمت :” حسام بيحبنا أكثر من نفسه أنا وبناتي ،عندما تزوجني لم يستفد من ورائي بأي شئ، كما تحدثت عن حماتها حيث قائلة”هي ست عظيمة وحسام رجل نقي وربنا أرسله لي “.

 

وعلى صعيد متصل كشفت عبد الوهاب عن خطوتها الأولى للرد على التسريب الصوتي المنسوب إلى حسين حبيب والد زوجها الملحن حسام حبيب.

 

 

 

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” أنها تعتزم الرد في تسجيل صوتي لتوضيح موقفها في الأزمة الحالية، معلنة: “الرد الصوتي ليا على ما تم و يتم و سيتم تداوله في خلال دقايق… شكرا ليكوا”.

 

 

 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تسريب صوتي منسوب إلى حسين حبيب والد حسام حبيب، وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى ولذلك من أجل الإنجاب إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها من الأمور الشخصية.

 

 

 

وجاء في التسريب الصوتي، المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب، حديث للأخير يكشف فيه خطة نجله للزواج سراً على شيرين عبد الوهاب، من أجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، على حد زعم التسريب.

 

وكانت قد انتشرت مؤخرا أخبار كثيرة عن انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب ، لكنها المطربة المصرية نفت هذه الشائعات من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما سويا علي أن علاقتهما جيدة للغاية، وحرصت على تقديم التهنئة لزوجها المغني والملحن حسام حبيب، في عيد ميلاده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.