عودة طالب “مشتول السوق”المتغيب ووالده: لن أترك حق ابني حتى يكون الجناة عبرة

0

 

عاد طالب الثانوية العامة المتغيب منذ الخميس الماضي والذي يدعى “محمود سامح” والمقيم في دائرة مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد بعد خروجه من منزله بغرض شراء ملابس من القاهرة.

وذكر والد الطالب المتغيب بأنه تم اختطافه أثناء سفره بالقطار بعد تخديره وغيابه عن الوعي وتم العثور عليه في مدينة أبو صوير بالإسماعيلية مقيدا اليدين ومكمم وفي غياب عن الوعي وتم توصيله إلى قسم شرطة أبو صوير .

كما تقدم والد الطالب بالشكر لقيادات وزارة الداخلية وجميع ضباط وصف وزارة الداخلية و عصام بك العطار مدير أمن الشرقية و وليد العطار مأمور مركز مشتول السوق و المقدم أحمد بك الخولي رئيس مباحث مشتول السوق، كما تقدم بالشكر لمعاوني المباحث على ما بذلوه من عمل شاق في سبيل عودة نجله.

جديرا بالذكر حررت أسرة طالب بالصف الثالث الثانوي في الشرقية، محضرا بتغيب نجلهم عن المنزل في ظروف غامضة بمدينة مشتول صباح يوم الخميس الماضي.

 

وأكد والد الطالب المتغيب “سامح الشرمبابلي”  مدرس، من “مشتول السوق”

بأن نجله علي خلق وطيب وخرج صباح يوم الخميس متجها إلي القاهرة لشراء بعض الملابس ولكنه لم يعود إلي المنزل أو يتصل بهم إلي الأن مما أثار حالة من القلق في نفوس أفراد أسرته جميعا، وأضاف أن كاميرات المراقبة ظهرت بركوبه توك توك متجها إلي محطة القطار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.