حسن الرداد يستعيد ذكرياته مع والدته الراحلة:بحبك يا أحلى حاجة في عمري

0

استعاد الفنان حسن الرداد ذكرياته مع والدته الراحلة، بصورة جمعته بها، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

وعلق عليها قائلا: “بحبك يا أحلى حاجة في عمري اللهم ارحمها و ارحم والدي كما ربياني صغيرا”.

جديرا بالذكر أعلن المنتج جمال العدل عن انسحاب الفنان حسن الرداد من المشاركة في بطولة مسلسل “ضد الكسر” للفنانة نيللي كريم والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

وقال جمال العدل في لقاء له ببرنامج “انسايدر بالعربي”: إن الفنان  الرداد كان مشاركا في بطولة مسلسل “ضد الكسر” مع نيللي كريم ولكن بعد رحيل والدته الفترة الماضية قرر حسن الرداد أن ينسحب من العدل خاصة أنه لم يستطع أن يتجاوز أحزانه ويشارك في المسلسل.

“ضد الكسر” من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج جمال العدل، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

َوعلى صعيد متصل أطل حسن الرداد كضيف شرف على جمهوره في مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان .

“ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة ” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.