بدرية طلبة عن حقيقة تعاونها مع “بابجي”: هذا الكلام عار تماما من الصحة..ولم أسجل سوى جملتين

2

 

أوضحت الفنانة بدرية طلبة حقيقة تعاونها مع لعبة “بابجي” PUBG وتسجيل صوتها، خاصة بعد تعاون الفنان محمد هنيدي معهم.

 

قالت بدرية طلبة: “هذا الكلام عار تماما عن الصحة، لم أتعاون مع بابجي، سجلت جملتين فقط من داخل اللعبة، بعدما طالبني الجمهور بذلك”، حسب تصريحاتها لقناة “روسيا اليوم”.

 

وأضافت: لاقيت الجمهور بيقولي يا بدرية سجلي صوتك في اللعبة، بعد تجربتك في برنامج جوجل ماب، فقرأت لهم جملتين فقط بشكل ساخر، ولم أتعاون بشكل رسمي لتقديم صوتي داخل اللعبة.

 

ومن جانبها دعمت بدرية طلبة الفنانة ياسمين عبد العزيز في أزمتها الجديدة مع ريهام حجاج.

 

وكتبت بدرية طلبة من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل التواصل الاجتماعيالصور والفيديوهات “إنستجرام” :” إن الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة، ولكن شجرتنا خط أحمر تخاف أن تقترب منها الحجارة وتعود مرة أخرى إلى من قذفها.

 

 

 

وتابعت :” شجرتنا عالية جداً وتطرح ياسمين وورد وفل وأوراقها مزدهرة، توزع عليها القبلات والأحضان والدعاء من جمهورها الموجود في كل أنحاء العالم”.

 

وعلى صعيد متصل خرجت الإعلامية بوسي شلبي، عن صمتها، وردت على الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، بعد الأزمة التي نشبت مؤخرا، عندما استضافت الأولى الفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، وطليق ياسمين.

 

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة مسلسل “اللي مالوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين “جونيور” وحلا زلط.

 

ويذكر أن تدور أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” حول “غزل” والذي تجسد هذه الشخصية النجمة ياسمين عبد العزيز ، بأن تتزوج من رجل مسنًا والذي يكبرها في العمر بمراحل، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها ، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق وغيرها.

2 تعليقات
  1. […] صعيد متصل دعمت الفنانة بدرية طلبة الفنانة ياسمين  في أزمتها الجديدة مع ريهام […]

  2. […] الفنانة بدرية طلبة في منشور عبر حسابها بانستجرام : “ألف سلامة يا نور […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.