عمرو وردة يعلن خطوبته..ونشطاء:جات اللي هتصلح حاله

0

أعلن اللاعب الدولي ، عمرو وردة، المحترف في صفوف نادي باوك سالونيكا اليوناني لكرة القدم، خطوبته في حفل عائلي بسيط.

 

وأقام عمرو وردة، حفل خطوبته في سرية تامة، مكتفيا بحضور أهله وأهل خطيبته، ولم يوجه الدعوة لزملائه سواء في المنتخب المصري أو في الوسط الرياضي بشكل عام.

 

وبمجرد إعلان نبأ خطوبة وردة، انتشرت الصور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت الفتيات على الخطوبة، حيث طالته بعض الاتهامات المتعلقة بقضايا أخلاقية، وهو ما جعل عدد كبير من الفتيات يعلقن على نبأ ارتباطه بسخرية.

 

وكان من بين التعليقات، “خلاص يا جماعة جت اللي هتـfix him” ، و”أخيرا عشت وشفت البنت اللي بتقول i can fix him” ، وعلقت ثالثة، “ليه يا بنتي تعملي في نفسك كدة، والله أنا لو مكانك لو هيجيبلي الدنيا كلها مش هوافق على الخطوبة دي” ، و”إيه المهزلة دي أنتي متعرفيش عمرو وردة ولا كنتي عايشة في أمريكا ولا إيه” ، و”جت اللي هتصلح حاله”.

 

وفي وقت سابق، نشرت فتاة تدعى «مريهان»، أجزاء من محادثات بينها وبين عمرو وردة، كشفت فيها عن تجاوزاته تجاهها، وهو ما أثار الجدل حينها، ودعى الفتيات للتعليق على نبأ خطوبته، مستنكرين موافقة العروس على تلك الخطوبة.

على صعيد متصل، اختارت رابطة الدورى اليوناني عمرو وردة ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في صفوف باوك اليوناني في الموسم الماضى.

وبحسب نظام رابطة الدورى اليوناني فإنه يجرى اختيار 10 لاعبين من كل فريق للمنافسة على جائزة أفضل لاعب وذلك عن طريق تصويت الجماهير.

 

ونجح وردة فى الظهور بشكل جيد مع باوك الموسم الماضى، وتوج معه بلقب كأس اليونان مرخًا، وذلك بعد الفوز على حساب أولمبياكوس الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

 

جديرًا بالذكر فقد استبعد عمرو وردة من صفوف منتخب مصر منذ أمم إفريقيا 2019 بسبب سلوكه، والمشاكل التي صاحبت اللاعب بعيدًا عن الملاعب، حيث لم ينضم لأي معسكر تحت قيادة حسام البدري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.