بطلة مسلسل “Emily in Paris” تستعد لبطولة فيلم جديد

1

 

تستعد الممثلة الإنجليزية ليلي كولينز بطلة المسلسل الشهير “Emily in Paris”، لتجربة جديدة، حيث من المقرر أن تقدم شخصية الدمية “بولي بوكيت” التي ستحوذت على قلوب الأطفال في أواخر الثمانينيات، في فيلم روائي من تأليف وإخراج لينا دنهام.

ليلي كولينز
ليلي كولينز

تدور أحداث الفيلم حول بولي التي تملك قلادة سحرية تسمح لها بالتقلص الى أحجام صغيرة، وقد عبرت الممثلة ليلي كولينز عن سعادتها بهذا الفيلم حيث قالت في بيان لها نشره موقع فارايتي “وأنا طفلة كنت مهووسة ببولي بوكيت، كان هذا حلما بالنسبة لي ولكنه أصبح حقيقة، ولا أطيق الانتظار لإحضار هذه الألعاب الصغيرة إلى الشاشة الكبيرة” كذلك عبرت مخرجة العمل لينا دنهام عن سعادتها بالفيلم حيث قالت “كانت بولي بوكيت مسؤولة عن ساعات لا حصر لها من الهروب من الطفولة بالنسبة لي، أعطتني بولي عالمًا صغيرًا من السحر والاستقلالية، لذلك من الشاعري جدًا أن نتعامل مع هذه الأفكار نفسها الآن”.

 

الجدير بالذكر أن مسلسل “Emily in Paris” تدور أحداثه حول فتاة أمريكية يتم تعينها في شركة تسويق فرنسية مما يعرضها للكثير من المشكلات والصدامات الثقافية.

بطلة مسلسل Emily in Paris
بطلة مسلسل Emily in Paris

 

إنجازات ليلي كولينز

 

اختِيرت ليلي في عام 2007 من قبل وكالة “Chanel” للألبسة لارتداء الثوب الخاص بها خلال عرض “Bal des debutantes” الذي أُقيم في فندق “Hôtel de Crillon” في باريس. وفي العام التالي، غطّت ليلي الانتخابات الرئاسية الامريكية لعام 2008 حيث ظهرت على شبكة Nickelodeon كمقدمةٍ لبرنامج “Kids Pick the President”، وظهرت في حلقتين من مسلسلٍ درامي للمراهقين يُدعى “90210” في عام 2009. وقامت أيضًا بتجسيد شخصية كولينز تيوهي في فيلم “The Blind Side” في ذلك العام أيضًا.

 

لعبت كولينز دور لوسي في فيلم “Priest” في عام 2011 وهو من بطولة بول بيتاني، بعدها ازدهرت حياة ليلي المهنية في مجال السينما بعد أن قامت بلعب دور ” Snow White” في فيلم “Mirror Mirror” وهو النسخة المصورة من قصة سنو وايت والأقزام السبعة، وشاركت أيضًا في فيلم “Stuck in Love” إلى جانب لوغان ليرمان وجنيفر كونلي وغريغ كينر.

 

شاركت ليلي في الفيديو المصور لأغنية “City of Angels” وظهرت في أفلام “The Mortal Instruments: City of Bones” و “The English Teacher” في العام ذاته.

 

في عام 2014، ظهرت ليلي في النسخة المصورة من كتاب “Love, Rosie” للكاتبة سيسيليا آهيرن، وفي عام 2016 شاركت فريق فيلم “To the Bone” في دور البطولة.

تعليق 1
  1. […] المتابعين إلى موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل Emily in Paris  يعود سببه إلى قصة الموسم الأول، بعد أن حقق […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.