ابنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز :انت سرقتي بابا مننا..بطلي تظهري بصورة مش حقيقتك

1

 

شنت ليلى محمد حلاوة، الإبنة الكبرى لـ رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق النجمة ياسمين عبد العزيز، وزوج الفنانة ريهام حجاج، هجوما على ياسمين عبدالعزيز، عبر خاصية “الاستوري “، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”. 

وكتبت ليلى : “اوعي تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، انتي اللي خطفتي بابا مننا”.

وتابعت ليلى حلاوة  هجومها على الفنانة ياسمين عبدالعزيز “من 17 سنة وماما على ذمته ومن 17 سنة حاولتي تقطعي علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير”.

وأضافت قائلة: “الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل”.

كما أضافت: “انتي اللي قاطعانا عن اخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ قدام الناس معايا”.

واختتمت حديثها مهددة ياسمين عبدالعزيز قائلة: “عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك”.

ليلى حلاوة عبر إنستجرام
ليلى محمد حلاوة عبر إنستجرام

وعلى صعيد متصل وجهت شقيقة محمد حلاوة، لمياء حلاوة رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز بشأن ما نشرته على صفحتها الشخصية على “فيسبوك”.

أيضا ظهرت لمياء في فيديو نشره محمد حلاوة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وقالت: “أنا اسمي لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شوفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا وكنت فرحانة بيه وشوفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها، الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية أني فوجئت من كام ساعة كلام يتقال على حرابيق وكلام ميصحش يتقال”.

كذلك تابعت: “يا جماعة احنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم ويتقال علينا كلام غلط واحنا مابنردش علشان خاطر مصلحة ولادنا وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا أن احنا نخاف على ولادنا بس الظاهر أن في ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك انتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن انتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء واحنا بعيد عنك، يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك”.

يذكر أن الفنانة بدرية طلبة دعمت الفنانة ياسمين عبد العزيز في أزمتها الجديدة مع ريهام حجاج.

وكتبت بدرية من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام : ” إن الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة، ولكن شجرتنا خط أحمر تخاف أن تقترب منها الحجارة وتعود مرة أخرى إلى من قذفها.

وتابعت :” شجرتنا عالية جدا وتطرح ياسمين وورد وفل وأوراقها مزدهرة، توزع عليها القبلات والأحضان والدعاء من جمهورها الموجود في كل أنحاء العالم”.

وعلى صعيد متصل خرجت الإعلامية بوسي شلبي، عن صمتها، وردت على الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، بعد الأزمة التي نشبت مؤخرا، عندما استضافت الأولى الفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، وطليق ياسمين.

وردا على سؤال حول تعليق عبد العزيز، على تصريحاتها في برنامج “شيخ الحارة” بأن يسرا هي رقم واحد في المشاهدات في مصر والعالم العربي، قالت بوسي شلبي، في تصريحات لـ”موقع ليالينا”، إن “الموضوع مش يسرا، أنا مقتنعة إن يسرا نمبر وان وهتفضل نمر وان، الموضوع إن الطرف الثاني ما زال يحب الطرف الأول، وأنا لست طرفا في الموضوع”.

 

وامتدت الحرب الكلامية، بين الطرفين، خاصة بعدما أعلنت بوسي شلبي استضافة الفنانة ريهام حجاج في برنامج سهرة خاصة على قناة النهار، فيما فضلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل غير مباشر، وكتبت في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، أن “الصمت ليس ضعفا وإنما قوة”.

جديرا بالذكر نشرت الفنانة ياسمين منشورا لها عبر حسابها الشخصي “إنستجرام”، ردت به بشكل غير مباشر على زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج.

ونشرت عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟” ،معلقا عليها : “الصمت مش ضعف الصمت قوة” ، في رد غير مباشر على حلقة غريمتها ريهام حجاج، الأخيرة.

تعليق 1
  1. […] “أنا اسمي لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.