صاروخ ماديرا..جورجينا تدعم رونالدو قبل مواجهة فرنسا

0

 

شارك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، خلال تدريباته مع منتخب البرتغال، في رسالة تحفيز لزملائه وجماهير منتخب بلاده.

 

وعلى صعيد متصل شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو، صورة “صاروخ ماديرا” عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، معلقة: ” أحلام جميلة”، وصورة قلب.

جورجينا عبر إنستجرام
جورجينا عبر إنستجرام

ويستعد المنتخب البرتغالي حامل اللقب، لخوض مباراته الختامية في دور المجموعات لـ”يورو 2020” أمام نظيره الفرنسي ووصيفه في النسخة الماضية للبطولة، التي ستجمعهما مساء اليوم الأربعاء، على “بوشكاش أرينا” في العاصمة المجرية “بودابست”.

 

وسيواصل منتخب البرتغال حملة الدفاع عن لقب البطولة الأوروبية، في عدة حالات، أبرزها الفوز أو التعادل وحتى الخسارة بفارق هدفين، شرط أن يفوز منتخب ألمانيا على نظيره المجري أو يتعادل معه، في المباراة الثانية ضمن المجموعة.

 

 

جديرا بالذكر أفشت جورجينا، عن فريق رونالدو للموسم المقبل.

 

وشوهدت جورجينا وهي تتجول في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، ووجه لها الحضور سؤالا حول مصير رونالدو في الموسم المقبل.

 

 

لتبادرهم بالإجابة بأنه باق في يوفنتوس ولن يغادر هذا الصيف، في وقت ترددت الكثير من الأحاديث عن إمكانية انتقاله لناديه القديم مانشستر يونايتد.

 

 

جديرا بالذكر فتح مجلس مدينة لشبونة، تحقيقا ضد النجم كريستيانو رونالدو، بشأن ما إذا كان قد أجرى تعديلات على الشقة التي اشتراها وسط العاصمة البرتغالية، دون أن يحصل على الموافقة من قبل المجلس.

 

 

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الشكوك أثيرت حول خرق رونالدو لقوانين المجلس، عندما نشرت صديقته جورجينا، فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر شرفة شقتهما بهيكل معدني، خارج مخطط المشروع الأصلي.

 

وقد تفطنت وسائل الإعلام البرتغالية، وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى وجود الهيكل الجديد، ما دفع السلطات إلى اتخاذ قرار بتفتيش الشقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.