شقيقة محمد حلاوة توجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز :خرجناكي من حياتنا..وبقينا سعداء

1

 

وجهت شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، لمياء حلاوة رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز بشأن ما نشرتة على صفحتها الشخصية على “فيسبوك”.

 

وظهرت لمياء في فيديو نشره محمد حلاوة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وقالت: “أنا اسمي لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا وكنت فرحانه بيه وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها، الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية أني فوجئت من كام ساعة كلام يتقال على حرابيق وكلام ميصحش يتقال”.

 

وتابعت: “يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم ويتقال علينا كلام غلط وأحنا مبنردش علشان خاطر مصلحة ولادنا وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا أن احنا نخاف على ولادنا بس الظاهر أن في ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك، يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك”.

 

جديرا بالذكر كانت ياسمين عبد العزيز نشرت عبر صفحتها بموقع” فيسبوك “صورة لزوجها أحمد العوضي من أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير”، ومكتوب عليها: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”.

 

فيما نشرت عبد العزيز منشورًا لها عبر “إنستجرام”، ردت به بشكل غير مباشر على زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج .

 

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟” ،معلقا عليها : “الصمت مش ضعف الصمت قوة” ، في رد غير مباشر على حلقة غريمتها ريهام حجاج، الأخيرة.

 

جدير بالذكر تصدر رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز وزوج ريهام حجاج الحالي، مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند، وذلك بعد تصريحات ريهام حجاج الأخيرة بشأن زواجهما.

 

وعلى صعيد متصل فاجأت حجاج، جمهورها بالكشف عن تفاصيل قصة حبها وزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك فى أول ظهور إعلامي بعد غياب 6 سنوات عن الشاشة.

 

وعلقت الفنانة ريهام ، على زواجها من محمد حلاوة “طليق ياسمين عبد العزيز“، وقالت: “يادى النيلة.. القلق كبير على السوشيال ميديا بسبب زواجي، ولا أعلم لماذا كل هذه الضجة”.

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج ” سهرة خاصة” المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي: “انا تزوجت من شخص أيه المشكلة فى كده، أنا مش فى السجن ولا ارتكبت جريمة”.

 

وتحدثت عن الهجوم الكبير الذي حصلت عليه بسبب هذه الزيجة، وأنها لا تقوم بالرد على أي شخص قائلة “الدنيا ماشية بالعكس… أنا عملت حلال ربنا و معملتش غلط”، وأما عن تحليلها لهذا الهجوم قالت “محمد حلاوة شخص مشهور ومعروف، و كان مرتبط بـ فنانة من قبل الزوج بي .. وأن طلاق محمد بالفنانة لم يكن معلوم.. وعشان كده انتشر كل الجدل ده”.

تعليق 1
  1. […] صعيد متصل وجهت  شقيقة محمد حلاوة، لمياء حلاوة رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز بشأن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.