بعد قذف جبهة ريهام حجاج..أحمد العوضي يتغزل في ياسمين عبد العزيز

0

 

حرص الفنان  أحمد العوضي على مشاركة متابعيه صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرا خلالها بإطلالة رومانسية برفقة الفنانة ياسمين عبد العزيز،وعلق على الصورة قائلًا: “Love u my ” وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم لهم وانهالت عليه التعليقات.

 

جدير بالذكر وجهت شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، لمياء حلاوة رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز بشأن ما نشرتة على صفحتها الشخصية على “فيسبوك”.

 

 

وظهرت لمياء في فيديو نشره محمد حلاوة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

 

 

وقالت: “أنا اسمي لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا وكنت فرحانه بيه وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها، الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية أني فوجئت من كام ساعة كلام يتقال على حرابيق وكلام ميصحش يتقال”.

 

 

 

وتابعت: “يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم ويتقال علينا كلام غلط وأحنا مبنردش علشان خاطر مصلحة ولادنا وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا أن احنا نخاف على ولادنا بس الظاهر أن في ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك، يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك”.

 

 

جديرا بالذكر كانت ياسمين عبد العزيز نشرت عبر صفحتها بموقع” فيسبوك “صورة لزوجها أحمد العوضي من أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير”، ومكتوب عليها: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”.

 

يذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي ، مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي شارك فيه النجوم : ياسمين عبدالعزيز وخالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

 

 

مسلسل “اللي مالوش كبير” سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.