حارقة دمك..ياسمين عبد العزيز ترد على ريهام حجاج

0

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز منشورًا لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ردت به بشكل غير مباشر على زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج. 

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟” ،معلقا عليها : “الصمت مش ضعف الصمت قوة” ، في رد غير مباشر على حلقة غريمتها ريهام حجاج، الأخيرة.

 

جدير بالذكر تصدر رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز وزوج ريهام حجاج الحالي، مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند، وذلك بعد تصريحات ريهام حجاج الأخيرة بشأن زواجهما.

 

محمد حلاوة يتصدر تريند جوجل

 

وعلى صعيد متصل فاجأت حجاج، جمهورها بالكشف عن تفاصيل قصة حبها وزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك فى أول ظهور إعلامي بعد غياب 6 سنوات عن الشاشة.

 

وعلقت الفنانة ريهام ، على زواجها من محمد حلاوة “طليق ياسمين عبد العزيز“، وقالت: “يادى النيلة.. القلق كبير على السوشيال ميديا بسبب زواجي، ولا أعلم لماذا كل هذه الضجة”.

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج ” سهرة خاصة” المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي: “انا تزوجت من شخص أيه المشكلة فى كده، أنا مش فى السجن ولا ارتكبت جريمة”.

 

وتحدثت عن الهجوم الكبير الذي حصلت عليه بسبب هذه الزيجة، وأنها لا تقوم بالرد على أي شخص قائلة “الدنيا ماشية بالعكس… أنا عملت حلال ربنا و معملتش غلط”، وأما عن تحليلها لهذا الهجوم قالت “محمد حلاوة شخص مشهور ومعروف، و كان مرتبط بـ فنانة من قبل الزوج بي .. وأن طلاق محمد بالفنانة لم يكن معلوم.. وعشان كده انتشر كل الجدل ده”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.