تعرف على موعد عرض مسلسل “تحقيق”

0

 

كشفت الفنانة هدى المفتي عن موعد عرض مسلسل “تحقيق” الذي تم تأجيل طرحه اكثر من مره ومن المقرر أن يعرض على منصة watch it الرقمية.

 

وقالت من المقرر طرح المسلسل نهاية العام الحالي، وحاليا ننهي ماتبقى لنا من مشاهد بالمسلسل، واوشكنا على الانتهاء، ولا اعلم سبب تأجيله كل تلك الفترة، واتمنى أن ينال اعجاب الجمهور لاننا بذلنا به مجهود كبير”.

وعلى صعيد متصل ستطاعت الفنانة هدى المفتي من لفت الانظار اليها بقوة خلال الفترة الماضية باعمالها الفنية المتميزة التي شاركت فيها وجذبت الجمهور و المشاهد علي ادائها البسيط و موهبتها و جمالها الطبيعي في شكلها و مظهرها ، ياتى معرفة الجمهور بها وانطلاقتها بعد مشاركتها المتميزة في مسلسل كأنه إمبارح مع الفنانة رانيا يوسف و أحمد خليل و محمد الشرنوبي وأحمد وفيق وخالد أنور و غيرهم.

موعد عرض مسلسل تحقيق

 

المسلسل  يعتمد على البطولة الشبابية الجماعية و بدأ فريق عمل و ابطال مسلسل تحقيق في تصوير مشاهدهم بالمسلسل و يكون التصوير داخل اللوكيشن الرئيسى في منطقة السادس من أكتوبر حيث انتهوا من تصوير 10 ايام من المشاهد الخاصة بالعمل .

 

و ينتمى مسلسل” تحقيق” إلى نوعية الدراما التشويقية والمثيرة في احداثها و تكون قصة مسلسل تحقيق تدور حول وجود جريمة قتل غامضة تحدث في المسلسل ومحاولة التحقيق في هذه الجريمة و الوصول الي الجانى الحقيقي الذى قام بهذه الجريمة في اطار تشويقي وتدور أحداثه في 13 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية .

 

ويعرض للفنانة هدى المفتي فيلم “ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا” تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.