سينرجي تطرح البرومو الرسمي لفيلم “العارف”..شاهد

2

 

طرحت شركة سينرجي البرومو الرسمي لفيلم “العارف” بطولة الفنان أحمد عز وأحمد فهمي وذلك بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وعلقت على الفيديو قائلة “الإعلان الرسمي العارف المعرفة ليها تمن..زي ما تقدر تبدأ حرب بتقدر تنهيها فيلم  بداية من 7-14 بجميع دور العرض” ولاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الإجتماعي .

 

موعد عرض فيلم العارف

كشفت الشركة المنتجة عن موعد طرح الفيلم وهو يوم 14 يوليو المقبل، قبل أسبوع من عيد الأضحى.

ونشر الكاتب محمد سيد بشير البوسترات الرسمية للفيلم وعلق عليهم قائلا:”بسم الله ومن توكل على الله فهو حسبه.. هانت بإذن الله فيلم العارف عودة يونس 14 يوليو بإذن الله استنونا ويارب يعرض الصبر خير كبير”.

 

فيلم العارف يتصدر تريند تويتر

 

تصدرت هاشتاج الفيلم ، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”  وذلك بسبب الحملة التسويقية التي أثارت الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

 

وتدور أحداث الفيلم  بطولة أحمد عز والفنان أحمد فهمي حول يونس القرصان الإلكتروني “هاكر” الذي يتورط في عملية خطيرة ويقع في مأزق مع أحدى العصابات الخطيرة.

 

الفيلم بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

2 تعليقات
  1. […] “جمال الحريم”، وسيتكون من 45 حلقة، من إنتاج شركة “سينرجي”، ولم يستقروا بعد على اسم له، ولم ينضم لأسرته أي من […]

  2. […] وشارك أنور مؤخرا في مسلسل “إسعاف يونس” بطولة كلٍِ من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.