بإطلالة لافته..سامية الطرابلسي من أمام حمام السباحة

1

 

شاركت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي متابعيها صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

جديرا بالذكر أثارت سامية الطرابلسي جدلا واسعًا في السعودية، بعد تصريحات تليفزيونية كشفت خلالها عملها، لأكثر من 6 سنوات، استشارية تجميل مع جراح عمليات تجميلية شهير في مدينة جدة، دون أن تحمل شهادة في الطب.

 

وقالت الطرابلسي، في مقابلة مع برنامج “فكرة سامي الفهري” المُذاع عبر فضائية “الحوار” التونسية، إنها قامت بعمل حقن للفيلر والبوتكس للعديد من الأشخاص، وأنها تلقت تدريبًا من هذا الجراح مدته 6 أشهر.

 

 

وأضافت أنها لم تخش التعرض للمساءلة القانونية طوال فترة عملها، قائلة إن الجراح هو المسؤول الأول عن الأمر، وأنها لم تتورط في مشكلة حينها.

 

ونفت الطرابلسي،ادعاءها أنها طبيبة، وإنما كانت مستشارة تجميلية لديها “نظرة جمالية”، موضحة أنها حققت شهرة كبيرة آنذاك، حيث كانت تأتي حالات لها بناء على اسمها والصيت الذي نالته.

 

وشاركت سامية طرابلسي في موسم مسلسلات رمضان 2021، من خلال مسلسل النمر أمام النجم محمد إمام وهنا الزاهد، وكذلك شاركت في مسلسل الاختيار 2 أمام كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

 

مسلسل “النمر “من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

 

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تعليق 1
  1. […] الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة من حمام السباحة ، وهو ما دفع متابعيها للتعبير […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.