ملاحظات من كليب محمد رمضان “ثابت”..ماذا قصد بالقاء”الصحف” على الأرض؟

0

طرح الفنان محمد رمضان كليبة الجديدة “ثابت” ، بطريقة ساخرة ، حيث نشر فيديو له تحدث خلاله عن الأغنية بعبارات مشابهة لما قال في الفيديو الذي أعلن فيه عن تحفظ أحد البنوك على أرصدته بسبب حكم قضائي، وطلب من متابعية مشاهدة “ثابت” عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” .

ورصد موقع في الفن 5 ملاحظات عن أغنية كليب”ثابت” لمحمد رمضان

 

حب الذات

يهوى محمد رمضان اختيار كلمات أغاني تمجد في شخصه وتمدحه صفات البطولة أمام المجتمع، وفي هذه الأغنية قرر رمضان أن يغني عن ثباته والتمسك بالمواقف ووقوفه أمام خصومه بلا تزحزح، إلى جانب تعرضه للشدة التي كشفت حقيقة المحيطين به.

 

خلع الملابس

 

لا يتردد محمد رمضان في خلع ملابسه والظهور عاري الصدر كلما أتيحت له الفرصة.

اشتهر رمضان بنحافته الشديدة في بداية مشواره الفني، ويبدو أنه سعيد بالتطور الذي وصل له بعد إعادة بناء جسده بشكل رياضي.

الرقص

يحرص محمد رمضان على أن تكون موسيقى الأغاني مصنوعة للرقص، بل أن بعض الراقصات اكتسبن شهرتهن بسبب الرقص على أغاني محمد رمضان.

 

كما يرقص دائما مع الفتيات اللاتي يظهرن معه، وفي تلك الأغنية اختار الظهور مع فتاة واحدة رقص معها بمفردهما.

استفزاز الخصوم

يخوض معركة لا يعرف أحد عنها شيئا، وربما يكون هو نفسه لا يعرف من هم أعدائه الذين يتحداهم طوال الوقت بالأغاني التي يقدمها.

 

في أغنية “ثابت” يعلن رمضان أنه اكتشف حقيقة بعض المحيطين به بعد تعرضه للأزمات، دون أن يشير إلى أنه من أوقع نفسه فيها.

 

استعداء الإعلام

أثناء خوضه للمعارك التي لا يعرف أحد عنها شيئًا وإقحام نفسه في الأزمات، يتهم محمد رمضان وسائل الإعلام بعدم مساندته، وربما يكون هو نفس شعور المخرج محمد سامي بعد انتقادت مسلسل “نسل الأغراب” وأزمته الأخيرة.

 

وهو ما قد يفسر اللقطة السريعة التي ظهر فيها رمضان وهو يمشي فوق صفحات الجرائد الملقاة على الأرض، في تلميح إلى عدم اهتمامه بما تقوله وسائل الإعلام التي صنعت شهرته، وهو ما أعاد للأذهان قرار نقابة الصحافيين بمنع نشر اسمه وصوره أثناء أزمة اتهامه بالتطبيع قبل أشهر.

 

ويضم فريق عمل الكليب الغنائي الجديد “ثابت” كل من كلمات الأغنية للشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، منتج منفذ محمود الشيخ، مهندس ديكور أمير عبد العاطي، منتج فني محمد سعيد رضوان، ستايلست بسنت نصير، والكليب تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، ومونتاج عمرو عاكف، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج محمد سامي.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “موسىموسى” بطولة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب،صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.