لهذا السبب..رانيا يوسف تتصدر التريتد

0

تصدرت الفنانة رانيا يوسف مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند، بأكثر من 5 الآف عملية بحث و،ذلك بعد صدور الحكم النهائي في حلقتها مع الإعلامي نزار الفارس في الحوار الشهير المذاع عبر قناة الرشيد العراقية.

رانيا يوسف تتصدر التريتد
رانيا يوسف تتصدر التريتد

وعلق المذيع العراقي، نزار الفارس، على قرار القضاء المصري بشأن قضيته مع الفنانة رانيا يوسف، متوجها بالشكر إلى القضاء الذي أنصفه في موضوع الاتهامات الموجهة له.

ووجه نزار الفارس، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، الشكر للإعلام المصري ولكل شخص وقف بجانبه، كما توجه بالشكر للمستشار هيثم عباس، المحامي الخاص به، بسبب جهوده الكبيرة في القضايا التي يخوضها.

وتوعد نزار الفارس بأن القادم في الأزمة التي وقعت بينه وبين الفنانة رانيا يوسف بسبب حواره معها سيكون صادما، خاصة أن هناك مفاجآت في القضايا المتداولة بينهما، بحسب قوله.

 

وكانت الأزمة قد اندلعت بين رانيا يوسف ونزار الفارس، بعد اتهامها له بتزييف الحقائق، عقب إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه الفنانة العديد من التصريحات التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها لهجوم  شديد.

جديرا بالذكر أصدرت نيابة النزهة قرارا بحفظ البلاغ المقدم من الفنانة رانيا يوسف ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس، وذلك لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة “الرشيد” العراقية.

وصدر القرار من نيابة النزهة بحفظ البلاغ المقدم من رانيا يوسف ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس، وذلك لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة الرشيد العراقية.

 

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

وتشارك في بطولة مسلسل الحرامي 2 وانتهى فريق العمل من تصوير نصف مشاهد المسلسل استعدادا لعرضه قريبا على منصة شاهد وهذا الجزء من المسلسل يعتبر امتدادا للجزء الأول الذي عرض من قبل على المنصة ذاتها.

 

ومن المقرر أن تكون عدد حلقات المسلسل 10حلقات، ومسلسل “الحرامي” تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، وهو من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ورنا رئيس ومحمد جمعة ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.