دينا ضياء بهجت..كل ماتريد معرفته عن حبيبة عمرو دياب العالمية

0

أثارت المصورة العالمية دينا ضياء بهجت حبيبة عمرو دياب الجديدة جدل كبير بين رواد التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تداول صورة للهضبة عمرو دياب ، برفقتها ، مما أكد مقربو الهضبة بوجود قصة حب جديدة يعيشها م، مشيرا أن القصة بدأت فبراير الماضي.

دينا ضياء بهجت
دينا ضياء بهجت

يذكر أن قصة حب عمرو دياب مع المصورة دينا بدأت في شهر فبراير الماضي، حيث لاحظ مرافقة دينا لعمرو دياب في جميع رحلاته الأخيرة.

 

معلومات عن حبيبة عمرو دياب الجديدة

 

– تدعى دينا ضياء بهجت.

 

– تعمل كمصورة فوتوغرافية لصالح مجلة “فوج” العالمية في نسختها العربية.

 

– عاشت في إسبانيا لفترة طويلة من عمرها.

 

– تتحدث الإسبانية والإنجليزية بطلاقة.

 

– يتقارب عمرها مع عُمر دينا الشربيني، أي تصغر الهضبة بما يقرب 20 عاما.

دينا ضياء بهجت
دينا ضياء بهجت

– خلال مارس الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام وتويتر صورة تجمع النجم عمرو دياب بفتاة حسناء، وسط تفاعل واسع مع تلك اللقطة المصورة، التي سبقها العديد من الصور التي جمعت “الهضبة” بالعديد من الحسناوات.

 

– وظهر عمرو دياب بأزياء شتوية سوداء وغير منقوشة، مع النيو لوك الجديد بشعره الأشقر، فيما ارتدت الفتاة فستانا منقوشا أسود اللون مزود بفتحات صغيرة على الجانبين، مع اعتمادها على مكياج سموكي وشعر أحمر منسدل يحمل بعض التموجات البسيطة.

 

– تبين أن هذه الفتاة هى الراقصة الأجنبية أوكسانا عقب إجرائها نيو لوك، وتم التقاط الصورة على هامش إحدى الحفلات، حيث تحرص الراقصة على حضور حفلات عمرو دياب دوما، لأنها من أشد المعجبات بفنه.

أسباب انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني

“ديناالشربيني”ضربت بها الأمثال في السوشيال ميديا والوطن العربي، ووصفها الكثيرون بقصص ليالي ألف ليلة و ليلة، وذلك بسبب مشاركة دينا الشربيني أبرز تفاصيل حياة الهضبة عمرو دياب وتأليف أجمل الأغاني لها مثل “أماكن السهر” و”برج الحوت” “زي ما انتي” .

 

 

ولكن تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي والوسط الفني بانفصال الثنائي مؤخرا، دون ذكر أي اسباب، ولكن أكد مصدر مقرب من الثنائي أن سبب الانفصال كان رفض عمرو دياب الإنجاب من دينا الشربيني.

 

وعلى صعيد متصل كشفت الإعلامية بسمة وهبة أسباب انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني في مقطع مصور نشرته عبر خاصية “استوري” بـ”انستجرام” .

عمرو دياب ودينا ضياء بهجت
عمرو دياب ودينا ضياء بهجت

 

ونشرت بسمة وهبة المقطع تحت عنوان “من الآخر ده سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني”، حيث أرجعت الإعلامية سبب انفصالهما إلي حسد الناس لهما قائلة: “نبرنا عليهم وجبناهم الأرض”.

 

 

وأضافت: “هو قمر وجميل ومتواضع وهي كمان كل حاجة حلوة فيها.. ورغم إنهم سابوا بعض خلاص ومش سايبنهم في حالهم، ليه بنسخنهم علي بعض” .

 

حبيبة عمرو دياب الجديدة دينا ضياء بهجت

 

أعلن النجم عمرو دياب، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، نفاد تذاكر حفلته الغنائية المحدد لها يوم 18 يونيو الجاري في المملكة العربية السعودية.

 

حيث نشر الهضبة صورة من بوستر الحفل عبر وعلق عليها قائلاً: “حفلة عمرو دياب في جدة يوم الجمعة Sold out” ويقدم الهضبة خلال الحفل العديد من أغانيه منها (يا أنا يا لأ – بتهزر – يتعلموا – دا لو اتساب – محسود – عايز أعمل زيك – وأنا معاك – يا أجمل عيون) ، بجانب عدد من أغنياته القديمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.