بالأخضر..هبة مجدي تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير

1

 

حرصت الفنانة هبة مجدي ، على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت باطلالة جذابة مرتدية مما لاقت إطلالة هبة إعجاب متابعيها وجمهورها، وأشادوا بجمالها ورشاقتها. 

 

وشاركت هبة مجدي مؤخرا في مسلسل موسى الذي دارت أحداثه في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.

 

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .

 

الجديد بالذكر ان هبة مجدي فنانة مصرية شابة، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، وأيضًا درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وكانت راقصة باليه.

 

بدأت هبة مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قياده الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت علي يد المايسترو صلاح عرام، ثم بعد ذلك اشتركت في مسلسل “بوجي وطمطم” و”فوازير عمو فؤاد” وكان في خلال عام 1998 حتى 2003.

 

أول أعمال هبة التلفزيونية كانت في مسلسل “العيد ألوان” من إخراج محمد رجائي، وكانت طفلة حينها، ثم شاركت في مسلسل “عائلة مجنونة جدًا” من بطولة فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

 

انطلاقتها الحقيقية كانت في مسلسل “أنا وهؤلاء” مع الفنان الكبير محمد صبحي في عام 2005، وتبعه مسلسل “الفريسة والصياد ” مع الفنان ممدوح عبد العليم والمخرج خيري بشارة، وفي السنوات الأخيرة كثفت هبة من نشاطها التلفزيوني، مما جعلها من أبرز الوجوه التلفزيونية على الساحة.

تعليق 1
  1. […] اليوم الأربعاء، 28 يوليو ذكرى ميلاد الفنانة الشابة هبه مجدي والتي ولدت عام 1988 بمحافظة القاهرة، وكانت منذ طفولتها […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.