المطربة بانه تعلن طرح أغنيتها الجديدة “صاحية رايقة”..الليلة

0

كشفت المطربة الفلسطينية بانه، عن موعد طرح أغنية “صاحية رايقة” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ونشرت الفلسطينية بانه عبر خاصية الاستوري عبر “إنستجرام” وقالت :”بمناسبة اغنيتي الجديدة صاحية رايقة راح حندردش ونغني ونسمع ارائكم بالاغنية راح تنزل اليوم المسا”.

أغنية صاحية رايقة
أغنية صاحية رايقة

وقررت بانه الغناء باللهجة المصرية بعد النجاح الساحق لأغنيتها الأخيرة “القعدة الحلوة”، وهذه المرة عبر أغنية صيفية بامتياز تجمع بين البهجة وخفة الدم وإيقاعاتها الراقصة مع إضفاء لمسات من سحر جمال الطبيعة والبحر خلال الكليب الذي تم تصويره في منطقة أنفه شمالي لبنان، بالتعاون مع يونيفرسال ميوزيك.

بانه القعدة حلوة
بانه القعدة حلوة

يذكر أن أغنية “صاحية رايقة”من كلمات وألحان عزيز الشافعي، في أول عمل غنائي يجمعهما سويا، وأعربت بانه عن سعادتها لهذه التجربة التعاون الناجح مع عزيز لما يمثله من قامة معروفة في الساحة الغنائية المصرية، ونتج عنه وجبة موسيقية شبابية تتناسب ببهجتها مع موسم الصيف، في حين تولى مهمة توزيع الأغنية هاني يعقوب وميكس وماسترينج ماهر صلاح.

 

قالت المطربة الفلسطينية بانه ، إن تصوير أغنيتها القعدة الحلوة لم يكن مخططا له من قبل وتم تصويره فى المنزل أثناء فترة كورونا .

 

أضافت ” بانه ” خلال مداخلة لها عبر خاصية سكايب ببرنامج صباح الورد المذاع عبر فضائية “ten “، أن فريق العمل لم يكن كبيرا ومخرج الكليب كان فى ذلك الوقت مسافر خارج البحرين، منوهة أنه أول فيديو كليبفيديو كليب يصور اون لاين.

 

أوضحت، أن الفيديو كليب لاقى نجاحا كبيرا على التيك توك وأصبح تريند ، مشيرة إلى أنها ستصدر أغنية على اليوتيوب، مؤكدة أنها ثالث أغنية لها باللهجة المصرية.

 

وأشارت إلى أنها تغنى بعدة لغات مثل الإنجليزية و الفرنسية، ولكنها تعتبر أن اللهجة المصرية هى شئ عالمى للعالم العربى موضحة أن الموسيقى، موضحة أن الموسيقى لا تعتمد على لغة معينة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.