الثمانية..مسلسل يجمع آسر ياسين وخالد الصاوي ومنذر ريحانة

0

 

كشف الفنان منذر رياحنة، عن استعداده لبدء تصوير مسلسل “الثمانية” خلال أيام وهو أول عمل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، ومن إنتاج مجموعة MBC ويشارك في بطولته خالد الصاوي وغادة عادل وآسر ياسين.

 

وأوضح خلال لقائه في برنامج “TheInsider” أن الشخصية التي يقدمها هي شخصية غير مبالية، ولهذا احتاج أن يكسب بعض الوزن الزائد، حتى يظهر بالشكل الذي تخيل فيه الشخصية.

 

وعلى صعيد متصل قال خالد الصاوي في تصريحات خاصة لبرنامج “ET بالعربي”، إن تصوير مسلسل الثمانية سيبدأ خلال أيام وهو من إخراج أحمد مدحت، دون الكشف عن تفاصيل دوره.

 

كما أعلن خالد الصاوي عن تحضيره لمسلسل آخر وهو ” أعمل ايه” الذي مازال في مرحلة الكتابة، ومن سيناريو وتأليف أحمد الحناوي، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل عنها لتظل مفاجأة للجمهور.

 

والمسلسل مكون من 8 حلقات، من تأليف المستشار تركي آل الشيخ آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان منذر ريحانة مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .

 

فيما كانت آخر أعمال الفنان خالد الصاوي مسلسل “اللى ملوش كبير” ، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين “جونيور” وهدى الإتربى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.