“هاكر” يستولي على صفحة أحمد فهمي:أنا مش بعيد..الدور على مين!

0

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، عن تعرض الصفحة الرسمية للفنان أحمد فهمي، عبر “فيس بوك”، للسرقة، من قبل”هاكرز”.

سرقة صفحة أحمد فهمي
سرقة صفحة أحمد فهمي

ونشرت هنا الزاهد، عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: “يا جماعة في هاكر سرق صفحة أحمد فهمي وهو غير مسؤول عن أي حاجة هاتنزل” .

 

وقام الـ”هاكرز” بتغيير الصورة الشخصية للصفحة على موقع بصورة تضمن سرقتها مُعلقًا عليها بقوله: “أنا مش بعيد.. الدور علي مين!” .

 

سرقة صفحة أحمد فهمي

جديرا بالذكر طالبت الفنانة هنا الزاهد الجمهور بالدعاء لوالدتها،وذلك تعرضها لوكعه صحية أدت إلى إجرائها عملية جراحية دقيقة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت هنا الزاهد صور لها برفقة والدتها في مراحل مختلفه من العمر وعلقت عليها قائلة : “أجمل وأطيب وأحن وأجدع وأرجل أم في الدنيا، سلامتك يا حبيبتي ألف سلامة،

 

الخمس أيام الجايين مهمين اوي ندعي فيهم عشان هيحدد حاجات كتير، أرجو الدعاء، وشكرا لكل الناس اللي سألت على والدتي متشفوش حاجة وحشة أبدا في أي حد غالي عليكوا. شكرا”.

 

مسلسل حلوة الدنيا سكر أول بطولة مطلقة للفنانة هنا الزاهد

وكانت هنا الزاهد قدمت أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما هذا العام من خلال سلسلة حكايات مسلسل” حلوة الدنيا سكر” ، وهى عبارة عن قصص منفصلة كل حكاية 5 حلقات، وشاركها البطولة محمود عبدالمغني، ومحمد كيلاني، وعمر الشناوي، وأحمد سلطان، وأحمد حاتم، ومحمد الشرنوبي، وظهر زوجها الفنان أحمد فهمي في إحدى الحكايات كضيف شرف في المشهد الأخير، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

 

وعلى صعيد متصل شاركت الفنانة هنا الزاهد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “النمر”مع محمد إمام وحجاج عبدالعظيم ونيرمين الفقي ومحمد رياض، سيناريو وحوار محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.