حسام حسن عن تدريب المنتخب :شرف كبير ..ومدربه يجب أن يكون أسطورة كروية

0

 

كشف العميد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري ، موقفه من تدريب المنتخب خلال الفترة المقبل. 

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة “النهار” عن امكانية تدريبه للمنتخب الوطني :” هذا الأمر هو شرف كبير، لكن لم يتواصل معه أي مسئول في اتحاد الكرة، ويشعر أن هناك “تجاهل مقصود” في هذا الملف.

 

وأكد العميد، أن الأندية الجماهيرية فقدت جزءا كبيرا من قوتها بغياب الجماهير عن المدرجات، ومعظم اللاعبين الحاليين لم تر الجماهير.

 

وأردف حسام حسن: “أتولدنا كرويا” في الأهلي، و”نجحنا” فى الزمالك.. وشرف لى تدريب منتخب مصر أو أيا من الناديين الكبيرين اللذين أعتز بهما دائما”.

 

وأضاف: “حزنت لأن المسئولين فى الأهلى تركوا الأمر عائم ولم يوضحوا حقيقة رحيلنا عن النادي، وأتمنى أن يصدر الأهلى بيان يوضح فيه أسباب رحيل حسام وابراهيم حسن عن النادى، وأنتظر ذلك حتى الآن”.

وتابع: “لا يمكن تعويض إبراهيم حسن مهما مر الزمن، ولن يأتى لاعب بنفس قدراته فى مركزه، قرار العودة للأهلى من أوروبا قرار عاطفي، ولو تكرر الأمر مرة أخرى لاتخذت نفس القرار، مينفعش صالح سليم يقولنا الأهلى محتاجكم ونفكر، صعب”.

وتابع : “لم أحاول التألق في الزمالك لإثبات خطأ الأهلي في قرار رحيلي، وإنما لحبي لكرة القدم وإخلاصي في عملي، لعبت للأهلي والزمالك والمصري وأي فريق لعبت له بنفس الروح والرغبة الدائمة في التألق”.

وأضاف:” أتمني أن أحقق انجازات لمنتخب مصر كمدرب كما حققت كلاعب في وقت سابق “.

وأتم تصريحاته:” مدرب منتخب مصر يجب أن يكون أسطورة كروية وقادر علي إقناع اللاعبين من الناحية الفنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.