دنيا بطمة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة “حب المصالح”

2

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة، خلال الأيام القادمة، لطرح أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب“، وتحمل اسم “حب المصالح” .

 

واختار بطمة إصدار جديدها الفني على طريقة الـ “فيديو كليب” ، تحت إشراف المخرج محمد الترك.

 

وتعاملت بطمة في أغنيتها الجديدة، التي تغنت فيها باللهجة العراقية، مع عماد الأسعد على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان لأسعد حسن، أما التوزيع فحمل توقيع حمزة الغازي.

 

وروجت دنيا لأغنيتها الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث نشرت البستر الرسمي للأغنية وعلقت قائلة: “حب المصالح قريبا”.

 

وظهرت دنيا، خلال البوستر الرسمي للأغنية، بإطلالة متميزة حيث ارتدت فستاناً من اللون الأسود كما اعتمدت ماكياجاً “سموكي”، بالإضافة إلى مجموعة من الأكسسوارات الفضية، حيث قاربت إطلالتها أن تكون كالغجريات.

دينا بطمة حب المصالح
دينا بطمة حب المصالح

ويشار إلى أن محمد ترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، طرح البرومو الرسمي لـ”حب المصالح” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” ، وحصد “الفيديو” ، في أقل من 24 ساعة على طرحه، أزيد من 90 ألف مشاهدة.

 

يذكر أن آخر أعمال بطمة أغنية ” الحنانة “في مارس الماضي والتي حققت أكثر من مليوني مشاهدة على اليوتيوب.

 

وهي من كلمات محمد أمير، وألحان مهدي غولام، وتوزيع بدر مخلوقي، وجيتار ياسين بنفضول، وإخراج محمد الترك.

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة مغنية مغربية من مواليد (1 أبريل 1991 – ).

سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة، لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول”، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

2 تعليقات
  1. […] الفنانة المغربية دنيا بطمة ، محركات البحث على موقع جوجل تريند لتحتل المركز الـ 6 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.