بسبب موقفه البطولي مع إريكسن..سيمون كيير يتصدر التريند

0

تصدر النجم الدنماركي سيمون كيير، مؤشرات بحث جوجل بأكثر من 2000 عملية بحث، وذلك بعد موقفه البطولي بعد إنقاذ زميلة إريكسن بعد أن تعرض لأزمة قلبيه.

لا حديث في وسائل التواصل الاجتماعي وربما العالم كله سوى عن اللقطة المفزعة التي سقط فيها كريستيان إريكسن على أرض ملعب مباراة منتخب بلاده الدنمارك أمام فنلندا فييورو 2020.

 

الجميع تضامن مع كريستيان وتمنى له السلامة من كافة بقاع العالم، كما كانت هناك مطالبات كثيرة بعدم تداول صور وفيديوهات سقوطه على أرض الملعب أيضًا.

 

قام النجم الدنماركي سيمون كيير، مدافع ميلان الإيطالي، بموقف بطولي بعد سقوط زميله كريستيان إريكسن لاعب وسط الدنمارك مغشيًا عليه على أرض الملعب، أثناء مواجهة فنلندا في يورو 2020.

 

وسقط كريستيان فجأة مغشيًا عليه على أرض الملعب دون الاحتكاك بأي لاعب، وهرع زملاؤه لمعرفة ما أصابه، قبل أن يتدخل الفريق الطبي على الفور ويحاول إسعافه.

 

وبعد سقوط اللاعب، هرع كيير نحوه وأمسك برأسه ليتأكد من عدم ابتلاع لسانه، وقام ببعض الإسعافات الأولية السريعة لزميله قبل وصول الطاقم الطبي.كما طلب كيير من زملائه عمل ستار بشري حول إريكسن لمنع وصول الكاميرات إليه وهو في هذه الحالة الحرجة، حرصًا على مشاعر عائلته وجميع المشاهدين.

 

كما ذهب اللاعب إلى زوجة  التي نزلت إلى أرض الملعب، وقام بتهدئتها لحين نقل إريكسن إلى المستشفى من أجل إسعافه.

 

وتوقف اللعب لمدة تزيد عن 10 دقائق أثناء محاولة إسعاف اللاعب، بينما سيطرت ملامح الرعب والقلق على لاعبي المنتخبين الجماهير الحاضرة في مدرجات الملعب خوفًا على سلامة إريكسن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.