العميد حسام حسن ضيف برنامج “أوضه اللبس” مع ميدو

1

يحل العميد حسام حسن ، ضيفًا على الإعلامي أحمد حسام ميدو ، في برنامجه “أوضه اللبس” ، المذاع على قناة “النهار” ، وذلك في تمام الساعة 11 من مساء اليوم.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للكابتن حسام  بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”منشورا وكتبت فيه :”انتظروا الكابتن حسام حسن مع ميدو في برنامج اوضة اللبس علي قناة النهار“.

 

وعلى صعيد متصل أعلن أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق عن تفاصيل عودة برنامجه “أوضه اللبس ” في موسمه الثاني حيث كشف عن ضيف ثاني حلقات البرنامج.

 

ونشر ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة ” تويتر” فيديو له في الجيم وعلق:” بتمرن لحسام حسن الليله 11م ”

 

وأعلن حازم الحديدي، وكيل أعمال الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، موعد انطلاق الموسم الثاني من برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه الكابتن ميدو على قناة النهار.

 

وقال “الحديدي” في تصريحات خاصة أن الموسم الثاني من برنامج” أوضة اللبس” سيبدأ السبت المقبل الموافق 12 يونيو الجاري، بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في موسمه الأول.

 

وأوضح أن البرنامج يبدأ في الحادية عشرة مساء على الهواء مباشرة وعلى مدار ساعتين، من السبت إلى الأربعاء، يستعرض خلالها أهم الأخبار الرياضية، وأقوى الحوارات مع نجوم الصف الأول في الرياضة المصرية، فضلا عن نجوم كرة القدم العالمية، الذين ظهروا في البرنامج خلال موسمه الأول.

 

جديرا بالذكر اكتفى العميد حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بالمباريات الودية الثلاثة التي لعبها الفريق، في فترة التوقف، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم 15 يونيو الجاري ضمن منافسات الدولة 26 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

وقرر حسام حسن الاكتفاء بالمباريات الثلاث، خاصة بعدما منح عدد كبير من اللاعبين فرصة الظهور تمهيدا للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة، في ظل الغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق، وعلى رأسهم كريم الديب وحسام عاشور، لإصابتهما بالرباط الصليبي، وسيسيه لخضوعه لعملية جراحية بعد غد الأحد.

تعليق 1
  1. […] خلال لقائه ببرنامج أوضه اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة “النهار” عن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.