أحمد وفيق:أحداث “ولاد ناس” حدثت معي في الحقيقة.. وتقمصت شخصية والدي

0

تحدث الفنان أحمد وفيق عن شخصية “يحيى” التي جسدها في مسلسل “ولاد الناس” الذي تم عرضه ضمن سباق رمضان 2021.

 

وأضاف وفيق خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة :إنه جسد شخصية يحيى بمسلسل ولاد الناس، وبدأ قراءة السيناريو فوجده قريبا من شخصية والده في صفاته لذلك استعان به في تجسيد الشخصية.

 

وتابع : استفدت من هذا المسلسل وتعلمت منه الكثير وهناك بعض الأحداث فى المسلسل حدثت لى بالفعل وهناك مشهد فى بداية المسلسل عن علاقة الأب بالابن حقق ملايين المشاهدات واخراج رائع من هانى كمال”.

 

وأردف وفيق” أقدم العديد من الأدوار فى الدراما والسينما، وأحرص على المعايشة الكاملة، وحاولت أن أجسد شخصية الأب بشكل قريب جدا من كل أب، ويلمس التحديات التى يقابلها وحرصه على أسرته”.

تدور أحداث المسلسل حول وقوع حادث أتوبيس مدرسة ودخول عدد من الطلبة إلى غرفة العمليات، وما يتعرض له أولياء الأمور من أزمات بعد هذا الحادث وكيف تختلف طريقة تعاملهم مع أولادهم وتربيتهم لهم.

 

ومسلسل “ولاد ناس” من إنتاج “سكوير ميديا” للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وتأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، وآخرين.

 

يذكر أن برنامج “واحد من الناس” يذاع يوم السبت في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر عبر قناة الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.