فرح الزاهد تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها:تجري عمليه جراحية هامة

1

تُجري والدة الفنانة هنا الزاهد، عملية جراحية اليوم، حسب ما أعلنت “هنا” و”فرح” عبر حسابهما بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” ، طالبتا من الجمهور الدعاء لوالدتهما لتجاوز أزمتها المرضية سريعًا.

 

وكتبت فرح الزاهد، عبر خاصية الاستوري على حسابها على إنستجرام، قائلة: “أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل، فإنها اليوم تقوم بإجراء عملية مهمة، فنأمل بالخروج منها سالمة إن شاء الله”.

فرح الزاهد عبر استوري إنستجرام
فرح الزاهد عبر استوري إنستجرام

فيما كتبت هنا الزاهد، عبر خاصية الاستوري على حسابها على إنستجرام، قائلة: “أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل، فإنها اليوم تقوم بإجراء عملية مهمة، فنأمل بالخروج منها سالمة إن شاء الله”.

هنا الزاهد عبر استوري إنستجرام
هنا الزاهد عبر استوري إنستجرام
مسلسل حلوة الدنيا سكر أول بطولة مطلقة للفنانة هنا الزاهد

وكانت هنا  قدمت أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما هذا العام من خلال سلسلة حكايات مسلسل” حلوة الدنيا سكر” ، وهى عبارة عن قصص منفصلة كل حكاية 5 حلقات، وشاركها البطولة محمود عبدالمغني، ومحمد كيلاني، وعمر الشناوي، وأحمد سلطان، وأحمد حاتم، ومحمد الشرنوبي، وظهر زوجها الفنان أحمد فهمي في إحدى الحكايات كضيف شرف في المشهد الأخير، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

 

وعلى صعيد متصل شاركت الفنانة هنا  في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “النمر“مع محمد إمام وحجاج عبدالعظيم ونيرمين الفقي ومحمد رياض، سيناريو وحوار محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

كما شاركت الفنانة فرح الزاهد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “الطاووس”ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن على رأسهم الفنان جمال سليمان، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، نهال عنبر، فرح الزاهد، ميدو عادل، خالد عليش، عابد عناني، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، مها نصار، أحمد فؤاد سليم، سيناريو وحوار كريم الدليل، وأشرف عهلى الكتابة محمد ناير، الموسيقى التصويرية للفنان خالد حماد، ومن تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

قصة مسلسل الطاووس، تدور حول أحد قضايا التحرش والاغتصاب وتدخل أصحاب النفوذ والشباب الأثرياء المدللين ممن لا يحترمون القانون ولديهم انحرافات سلوكية، بعد تورط أحدهم في هذه القضية التي اعتبرها العمل الدرامي أحد أبرز الأزمات التي يعاني منها أي مجتمع.

تعليق 1
  1. […] الفنانة فرح الزاهد بأنها تعاني من مرض OCD أو الوسواس القهري خلال ضيافتها […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.