طارق لطفي:الشخصية اللي لعبتها في “القاهرة كابول” عجبتني جدا..وأتمنى تقديم جزء تاني

1

كشف الفنان طارق لطفي كواليس مشاركته في مسلسل “القاهرة كابول”، قائلًا: “الشخصية اللي لعبتها في المسلسل عجبتني جدًا، وقعدت أفكر في شكلها وإزاي أقدر أجسدها بشكل يعجب الناس”.

 

وتابع خلال لقائه ببرنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة “الحياة”: “عبد الرحيم كمال أعطاني 5 شخصيات في شخصية واحدة بالمسلسل فبدأت أشوف الحكاية وهم شكرى مصطفى اللي قتل الشيخ الذهبي وعضو تنظيم التكفير والهجرة والغريب في أمره أنه كان شاعر وأديب وتحول إلى إرهابي، وده كان موضوع مخيف ومرعب”.

 

تجسيد شخصية حسن البنا وبن لادن والبغدادي

 

وأكمل: “الشخصية اللي قدمتها فيها لمحات من مؤسس تنظيم الإخوان حسن البنا، ولمحات من بن لادن مؤسس تنظيم القاعدة، وصولًا إلى شخصية مؤسس تنظيم داعش أبو بكر البغدادي.

 

وأردف أنه لا بد أن يكون هناك جزء ثان من المسلسل بعد هذه النهاية المفتوحة، وخاصة أن المسلسل يناقش أفكارا كثيرة، وأنا أحيانا كنت بصدق كتير من أفكارهم من كثرة ترتيبها، وكنت بحاول أفك الالتباس ده عند الناس.

 

وتابع: كما أن هناك أحداث كثيرة وتفاصيل كثيرة أثناء وبعد الثورة وإلى وقتنا هذا لازم الدراما توضحها وتحتاج إلى أعمال درامية كثيرة.

يبدو أن النجاح أصبح حليف الفنان الكبير طارق لطفي ، حيث طرق النجاح بابه خلال موسم رمضان المنصرم عن شخصية “الشيخ رمزي” الذي قدمها في مسلسل “القاهرة كابول“.

ولم يكن هذا النجاح هو الوحيد للفنان طارق لطفي، فهو في سلسلة نجاحات لاتنتهي،فقد كان آخر نجاحته في آخر عمل له، بعد أن أعلن موقع Stacker العالمي نتيجة تصويت الجمهور لأفضل 100 فيلم على مستوى العالم لعام 2020 بناء على موقعي السينما العالمية IMBD، وMetascore.

تم اختيار فيلم 122 ضمن أفضل 100 فيلم في العالم لسنة 2020، بالإضافة إلى كونه الفيلم العربي الوحيد داخل تلك القائمة، مما يعد إنجازاً جديداً لنجاحات الفيلمويعد فيلم 122 هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهم، حيث يجمع الفيلم بين الجريمة والرعب والإثارة.

مسلسل “القاهرة كابول” تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

“القاهرة كابول” تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، كريم سرور، نور محمود، رشدى الشامي، أحلام الجريتلي

تعليق 1
  1. […] الفنان أحمد رزق مؤخرا في مسلسل “القاهرة كابولكابول” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.