إليسا:أعد الأيام لاجتمع مع كل جمهوري السعودي

0

حرصت الفنانةإليسا ، على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وكتبت إليسا على الصورة تعليق بشأن حفلها في السعودية الشهر الجاري قائلة: “أعد الأيام لاجتمع مع كل جمهوري السعودي ونغني في الرياض الجميلة”.

إليسا
إليسا

من ناحية أخرى، تشارك إليسا مع وائل كافوري في حفل غنائي يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو الجاري في العاصمة السعودية الرياض.

 

الجدير بالذكر أن اليسا تستعد لإحياء حفل غنائي في مدينة أربيل عاصمة كردستان العراق يوم 26 من يونيو الجاري، كما أطلق وائل كافوري أحدث أغنياته وهي “كلنا مننجر” الأغنية كلمات علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، وهي تتر مسلسل “داون تاون” الذي سيعرض قريبًا.

المسلسل من بطولة كارمن لبس، ستيفاني صليبا، أمل بوشوشة ومن إخراج زهير قنوع.

 

يذكر أنه منذ سنوات وعلاقة إليسا ووائل كفوري متوترة دون إبداء أسباب للعلن، وبعد خضوعها لعملية استئصال الورم، في عام 2018، أكدت أنه لم يسأل عنها، ورد هو أنه لم يكن يعلم!

 

وفي 2019، أكدت اليسا أنها لا تتواصل معه، لكنه يظل عزيزا على قلبها وتحبه. وفي 2020، مع طرح كليب إليسا “هنغني كمان وكمان” مع هيفاء وهبي، وجه كفوري لهما مباركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جدير بالذكر أنه طرح الفنان اللبناني وائل كفوري، أغنية “كلنا مننجر”، وهي تتر المسلسل اللبناني “داون تاون” الذي من المقرر عرضه ابتداء من 27 مايو، على إحدى المنصات، بعد أن تم تأجيله في رمضان بسبب عدم انتهاء التصوير الذي تأجل كثيرًا لظروف البلاد والحجر الصحي التي سببته أزمة كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.