هشام ماجد ودينا الشربيني يبدآن تصوير فيلم “حامل اللقب” الشهر المقبل

0

 

يواصل المخرج هشام فتحي في الفترة الحالية التحضير لفيلم حامل اللقب الذي يقوم ببطولته هشام ماجد، محمد سلام، وددينا الشربيني، من أجل الإعلان عن موعد بدء التصوير، المقرر له الشهر القادم.

 

وأضاف خلال تصريح لخبر أبيض : تواصل الشركة المنتجة خلال الأيام القليلة القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل، وأتمنى وقت طرحه أن ينال إعجاب الجمهور، خاصة أن كل المشاركين في فيلم حامل اللقب سوف يظهرون بشكل مختلف تماما عن كل الأعمال التي قدموها قبل ذلك.

 

ويخوض هشام ماجد البطولة المطلقة في الفيلم للمرة الأولى، وذلك بعدما تعاون مع شيكو في العديد من الأعمال على مدار الأربعة سنوات الماضية، حيث قدم هشام وشيكو، فيلمى “حملة فريزر” و”قلب أمه”، وكذلك مسلسل “اللعبة” بجزئية الأول والثاني، كما شارك فى مسلسل “خلصانة بشياكة” مع أحمد مكى إضافة إلى مسرحية “عطل فنى” وشارك معهما أكرم حسنى.يذكر أن المخرج هشام فتحى جمع هشام ماجد ودينا الشربينى ومحمد سلام قبل ذلك في مسلسل “خلصانة بشياكة” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2017، وشارك في بطولته أحمد مكى وشيكو وبيومى فؤاد ونسرين أمين وملك قورة وأوس أوس وويزو وانتصار وعدد آخر من الفنانين.

 

وظهر هشام ماجد ظهر كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 2” الذى عرض في شهر رمضان الماضى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، على الطيب، طارق صبرى، عمر الشناوى.

انفصال أحمد فهمي وماجد وشيكو

 

وكان أحمد فهمي قد انفصل عن ماجد وشيكو منذ 4 سنوات، بعدما قضوا 8 سنوات مكونين ثلاثية ثابتة في جميع أعمالهم السينمائية والدرامية، لينفصل فهمي ويظل هشام ماجد وشيكو معاً، لينفصلا هذا العام من خلال خوض هشام ماجد لهذه التجربة منفرداً.

 

ومن المفترض بدء تصوير فيلم  حامل  اللقب خلال شهر يوليو المقبل ليكون جاهزاً للعرض في بداية العام الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.