محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

0

فاز محمد صلاحمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر، بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين والتي تُحسم بتصويت الجماهير.

 

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين فوز صلاح بالجائزة بعد حصوله على أعلى عدد من الأصوات، وكان صلاح قد اُختير في فريق الموسم للدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين ليكون اللاعب الوحيد الذي يتم اختياره من ليفربول.

 

وسجل مهاجم ليفربول 22 هدفا وصنع 5 في 37 مباراة بالدوري وساعد فريقه في انتزاع المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروباوحصل المدافع البرتغالي روبن دياز على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بينما حقق هاري كين لقب هداف الدوري بفارق هدف وحيد عن الملك المصري.

 

وكان صلاح أكثر لاعبي ليفربول ثباتًا في المستوى وتأثيرًا، مما جعله يلعب دورًا محوريًا في تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة، في موسم ليفربول المتذبذب.

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لربط الدولي المصري محمد صلاح نجم النادي وهدافه بعقد جديد هذا الصيف تحسبًا لرحيله بعد نهاية عقده، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين البارزين بالفريق.

واحتفى نادي ليفربول الانجليزي بالنجم المصرى محمد  بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، المُقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت، ونشر الحساب الرسمي للريدز على “تويتر”، صورة محمد صلاح وعلق قائلا: “الأفضل دائمًا.. محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز لموسم 2020/21 بتصويت الجماهير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.