عائشة بن أحمد تكشف عن مشهد بكائها في “لعبة نيوتن”

1

يبدو أن النجاح أصبح حليف الفنانة عائشة بن أحمد ، حيث طرق النجاح بابها خلال موسم رمضان الحالي عن شخصية “أمينة” التي تقدمها في مسلسل “لعبة نيوتن” .

 

جديرا بالذكر حلت عائشة بن أحمد ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” من تقديم إنجي علي عبر محطة نجوم إف إم، وتحدثت عن دورها في “لعبة نيوتن”.

 

أكدت عائشة بن أحمد أن أصعب مشاهدها كان مع الفنان سيد رجب، خاصة في مشهد مواجهة بدر لأمينة بتأخر حالتها الصحية وعدم جدوى العلاج، مشيرة إلى أنها بكت كثيرا أثناء قراءة ذلك المشهد.

 

أضافت أنها العمل مع سيد رجب، لأنه شخص يمتلك روح الاطفال ويحب اللعب، كما استمتعت بالتعرف على محمد ممدوح عن قرب خلال تصوير المسلسل، خاصة أنها وجدته شخص مهذب وخجول وطيب للغاية.

 

وأردفت عائشة بن أحمد أنها تشعر أنها اكتسبت أشخاص مهمين في حياتها خلال مشاركتها في مسلسل “لعبة نيوتن”.

 

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة  أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

وتنتظر عائشة بن أحمد طرح فيلم “ريتسا ” تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

 

ويعد من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

 

وتدور قصة الفيلم إلى عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسون عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

تعليق 1
  1. […] “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.