جنا عمرو دياب تثير الجدل بتقبيلها شاب أجنبي..والجمهور يهاجم والدها

0

نشرت جنا ابنة المطرب عمرو دياب، مجموعة من الصور والفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهي برفقة صديق لها ويتضح من الفيديوهات التي نشرتها أن هناك علاقة عاطفية تجمع بينهم.

 

وهاجم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي جنا ووالدها عمرو دياب بسبب تقبيلها صديقها في أحد الفيديوهات التي نشرتها مما جعلها تقوم بإلغاء التعليقات على الفيديو بسبب مهاجمة متابعيها على ذلك التصرف.

 

وانتقد الجمهور عمرو دياب وابنته بسبب هذا الفعل، حيث قال متابع: “هو عمرو دياب إزاي مش عارف يلم عياله كده.. إزاي بنت أفضل مطرب في الشرق الأوسط تتحضن من واحد غريب.. هو إزاي الهضبة ساكت على كده”.

جنا عمرو دياب تقبل صديقها
جنا عمرو دياب تقبل صديقها

يذكر أن جنا، نشرت مساء أول أمس الأربعاء عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” منشور تعلن فيه عرضها ملابسها للبيع، دون توضيحها السبب خلف ذلك.

 

ومن ناحية أخري، أوضح المنتج وليد منصور أنه ناقش مع الفنان عمرو دياب قبل فترة عودته للتمثيل.

 

وخلال استضافته في برنامج “القاهرة اليوم”، وردا على سؤال الإعلامية نانسي مجدي “ما فكرتش ترجع عمرو دياب للتمثيل” قال وليد منصور: “معتقدش إنه هيمثل.. اتكلمت معاه مرة من سنة وشوية، هو بيروح وييجي.. وقال حيعمل حاجة نتفليكس أتمنى تتعمل”.

 

واستعاد وليد منصور حكاية أول حفل ينظمه لعمرو دياب قائلا: “أنا لحد 2010 عملت حفلات كل النجوم اللي تتخيلوها ميدل إيست ومصر إلا عمرو دياب.. جينا في 2011 الثورة، والجامعة الأمريكية كلموني وقالوا كمان تلات أسابيع عايزين نعمل حفلة إحنا تمام وهنأمنها.. كان لسه الثورة مبقلهاش 3 أو 4 شهور فالناس بتخاف.. كانوا عايزين أجيب إيكون – حد إنترناشيونال – قلتلهم ليه نجيب عمرو دياب.. كانت أول حفلة أعملها لعمرو دياب، وبعدها عملت له 31 حفلة، وبقيت أكتر واحد في التاريخ عمل له حفلات.. كان حلمي أعمل له حفلة عشان لما أبطل الشغلانة أبقى عملت حفلات لكل الناس وعمرو دياب”.

جنا عمرو دياب تفاجئ الجمهور

قامت جنا دياب، بمفاجأة متابعيها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، موقع انستجرام، وقالت انها ستقوم بعرض ملابسها للبيع، وذلك دون توضيحها السبب وراء ذلك.

 

وكتبت في المنشور قائلة، أنا ببيع ملابسي الخاصة، راسلوني على الخاص إذا رغبتوا في شراؤهم، فيما اكتفت جانا عمرو دياب بتلك الكلمات، ويذكر انها خلال الشهر الماضي، فقد أثارت الكثير من الجدل حولها.

 

وذلك بعدما كشفت باحتمالية إصابتها بورم في الأحبال الصوتية، وقالت أنا شخصية حيوية جدا، وأتحدث كثيرا وبسبب حديثي الكثير لدي مشاكل في الصوت، وهي عقد في الصوت حيث إن أحبالي الصوتية تحتك ببعضها، ويؤدي ذلك لحدوث ورم سرطاني وهو ما يتسبب في بعض الأحيان في أن أفقد صوتي.وكتبت منشورا باللغة الإنجليزية، وقالت إن إدارة مدرستها في لندن، التي تدعى queens gate school، والتي أجبرتها على تركها، بسبب معاناتها من الإصابة بمرض فرط الحركة ADHD، وعدم قدرتها على تحقيق درجات عالية في دروسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.