بالأزرق..هنادي مهنا تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير

0

حرصت الفنانة هنادي مهنا ، على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

وظهرت هنادي في الصورة، بإطلالة مميزة مرتدية فستان أنيق باللون الأزرق منقوش، واعتمدت على ماكياج جذاب وظهرت بشعرها باللون البني منسدلا على كتفيها.

هنادي مهنا
هنادي مهنا

جديرا بالذكر احتفل الفنانان هنادى مهنا وأحمد خالد صالح بانتهاء تسجيل حلقات مسلسلهما الإذاعى الأول بعد الزواج “رحلتى من الشك إلى بلطيم”، الذى يذاع عبر محطة راديو إنرجى 92.1.

 

واستمر الثنائى الفنى فى تسجيل باقى حلقات مسلسل “رحلتى من الشك إلى بلطيم” خلال الأيام الماضية، بعد مرورهما بأزمة صحية نتيجة إصابتهما وأفراد أسرتهما بفيروس كورونا.

 

ويلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية فى بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية.

 

مسلسل” رحلتى من الشك إلى بلطيم” تدور أحداثه عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن، وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر، وشهدت حلقاته العديد من المواقف الكوميدية فى رحلة الثنائى إلى معسكر الناجين بعدما ضرب نيزك كوكب الأرض واكتشفا أنهما ليسا بمفردهما على الكوكب.

 

يذكر أن هنادى مهنا شاركت في مسلسل “خيانة عهد” بطولة يسرا، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.

 

وحققت أغنية “أول كلام” للفنانة هنادى مهنا أكثر من 3.9 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر “يوتيوب” وتم تصويرها بطريقة “فيديو كليب” من حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح يوم 6 نوفمبر الماضي.

 

أغنية هنادي مهنا “أول كلام” من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج أحمد راغب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.