ملك أحمد زاهر تنال إعجاب الجمهور في أحدث جلسة تصوير

0

حرصت الفنانة ملك زاهر ، على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

وعلى صعيد متصل هنأت ملك أحمد زاهر أختها الصغيرة منى على مشاركتها و تجربتها الأولى في التمثيل في مسلسل ليه لأ الجزء الثاني و نشرت صورة البوستر الرسمي للمسلسل و ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” .

 

وعلقت ملك على الصورة قائلة :” فخورة جدا بقردتي الصغيرة دلوقتي ممكن تتفرجوا على مني في دور سلمي في مسلسل ليه لأ من بطولة منه شلبي وأحمد حاتم”.

 

وتدور أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة، حول طبيبة العيون “ندى”والتي تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يلقي على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، من بينها قضية التبني. ​

 

الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ”، تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، إخراج مريم أبو عوف، بطولة منة شلبي، أمد حاتم، مراد مكرم، دنيا ماهر، سارة عبدالرحمن بالإضافة إلى الطفلة منى أحمد زاهر.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك أحمد زاهر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجي.

 

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.