جورجينا تحتفل بفوز رونالدو مع منتخب بلاده ببطولة دوري الأمم الأوروبية

0

احتفلت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي،وقائد منتخب البرتغال، بمرور عامين على فوز كرستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

 

ونشرت جورجينا صور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”، وجاءت الصور من احتفالها مع اللاعب كريستيانو رونالدو بمرور عامين على الفوز مع منتخب بلاده بالنسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

 

وحقق منتخب البرتغال انتصارًا كاسحًا على الكيان الصهيوني بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعتهما استعدادًا لـ يورو 2020.

 

وظهرت جورجينا باطلالة كاجوال، بالجينز وتي شيرت منتخب البرتغال الذي يحمل اسمها، مع تسريحة شعر ملائمة وطلة مميزة كعادتها.

 

جديرا بالذكر هنأت رودريغيز رونالدو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”بافتتاح فندق “الأحلام” في مدريد.

 

حيث صورة لها وبرفقة جونيور ، وعلقت عليها، قائلة: “تهانينا كريستيانو على افتتاح فندق الأحلام هذا في قلب مدريد.. ما زلت أشعر بالدهشة مما تصنعه، بجهد كبير وشجاعة،أدعوك لاكتشاف هذه المساحة التي ستثيرك وتجعلك تحلم”.جديرا بالذكر أفشت جورجينا، عن فريق رونالدو للموسم المقبل.

 

وشوهدت جورجينا وهي تتجول في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، ووجه لها الحضور سؤالا حول مصير رونالدو في الموسم المقبل.

 

لتبادرهم بالإجابة بأنه باق في يوفنتوس ولن يغادر هذا الصيف، في وقت ترددت الكثير من الأحاديث عن إمكانية انتقاله لناديه القديم مانشستر يونايتد.جديرا بالذكر فتح مجلس مدينة لشبونة، تحقيقا ضد النجم كريستيانو رونالدو، بشأن ما إذا كان قد أجرى تعديلات على الشقة التي اشتراها وسط العاصمة البرتغالية، دون أن يحصل على الموافقة من قبل المجلس.

 

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الشكوك أثيرت حول خرق رونالدو لقوانين المجلس، عندما نشرت صديقته جورجينا، فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر شرفة شقتهما بهيكل معدني، خارج مخطط المشروع الأصلي.وقد تفطنت وسائل الإعلام البرتغالية، وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى وجود الهيكل الجديد، ما دفع السلطات إلى اتخاذ قرار بتفتيش الشقة.وسيحدد التحقيق ما إذا كانت أعمال تركيب هذا الهيكل قد تمت بشكل قانوني ووفقا لإرشادات مجلس المدينة، الذي أكد أنه لم يتم تقديم أي طلب لإجراء تعديلات على الشقة بعد عام 2020.

 

وكانت جورجينا، صورت مقطع الفيديو من شرفة شقتها مع رونالدو في لشبونة، التي تبلغ مساحتها 288 مترا مربعا، وتحتوي على كل شيء، بلازما فاخرة، وحوض سباحة، وجاكوزي، وغرفة تشمس، والمناظر الطبيعية، وتعتبر من أغلى الشقق في البلاد، ويبلغ سعرها نحو سبعة ملايين يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.