بدأ العد التنازلي..الإعلان الرسمي لفيلم موسى

تعرف على موعد عرض فيلم موسى

0

 

طرحت شركة “سينرجي” الإعلان الرسمي لفيلم “موسى” وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “من تأليف وإخراج بيتر ميمي، والمنتظر عرضه خلال الأسابيع المقبلة 2021.

 

وكتب: “موسى بدأ العد التنازلي الإعلان الرسمي لفيلم موسى..صيف 2021 بجميع دور العرض”.

 

ويظهر كريم محمود عبد العزيز في الإعلان في شخصية مهندس ميكاترونيكس يقرر تغيير العالم عن طريق اختراع إنسان آلي “روبوت” يمنحه اسم موسى، ويبدأ في التدمير لأهداف معينة يطلق عليها قانون موسى.

 

يقابله من الجانب الآخر إياد نصار، الذي يحاول منع موسى من الاستمرار ويحاول إقناع المهندس يحيى بإيقاف مشروعه، من أجل إنقاذ الأرض.

 

وعلى صعيد متصل نشر بيتر ميمي صورة من كواليس إعلان الفيلم وعلق عليها :”قريبا اعلان فيلم موسى،بعد أكثر من أربع سنوات من التحضير والتصوير والجرافيكس ، و مناقشات مع مهندسين الميكاترونیکس ومهندسين الميكانيكا و أطباء الصحة النفسية و دراسة ما وصلت اليه Neurable في التحكم عن بعد”.

 

وأضاف:مشروع مهم جدا بالنسبة لي ابتديت الشغل عليه من 2017 ، حاولت مع فريق العمل يكون حاجة مختلفة و خطوة للتغيير و التجديد في المحتوى و الشكل السينمائي.

 

 

وأنهى :”بشكر شركات الانتاج اللى اتحمست لمشروع غريب ( سینرجی فیلمز – نیوسنشري – افلام مصر العالمية ).. أول فيلم ( روبوت ) في الوطن العربي“.فيلم “موسى” من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كل من كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، ويشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز (تامر مرسي)، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتتولى شركة دولار فيلم توزيع الفيلم داخل مصر، التوزيع الخارجي لشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي يتحول إلى روبوت للانتقام من زعيم عصابة رفض زواجه من ابنته، حيث تتواصل الأحداث بمحاولة انتقامه منه، من خلال حرقه هو وعصابته داخل قطار.

 

 

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال المخرج بيتر ميمي مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

ونجح مسلسل “الاختيار 2” مثلما فعل الجزء الأول فى أن يحوز على اهتمام الجميع، وذلك لما قدمه من مقاربات واقعية وسرد وتوثيق مُتقن لمرحلة دقيقة فى عمر الدولة المصرية، وقد نجح خلال حلقاته فى إيصال عدد من الرسائل والمعانى التى تُبرز للمشاهد معنى وقيمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.