ياسمين الخطيب تعلن الانتهاء من تصوير مسرحية “القسمة كده”

0

أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب عن الانتهاء من تصوير المسرحية الغنائية الاستعراضية ” القسمة كده” حيث نشرت صور من كواليس المسرحية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

ياسمين الخطيب
كواليس  المسرحية  

وعلقت عليها قائلة :”أعد نفسي من المحظوظين ..فقد اصطفاني القدر للقيام بأول بطولة مسرحية ، من إخراج المبدع المسرحي الكبير الأستاذ مراد منير “.

 

وتابعت:الحمد لله انتهينا اليوم من تصوير المسرحية الغنائية الاستعراضية ” القسمة كده ” ، بعد شهور من عناء الپروقات، المسرحية مأخوذة عن قصة ” القسمة كده ” ، من البرنامج الغنائي بالإذاعة المصرية ( أربعينات القرن الماضي ) .

 

المسرحية من بطولة علي الهلباوي، ياسمين الخطيب، ليلى مراد، رشا جمیل إخراج، مراد منير ، تأليف زين الدين عبد الله، ألحان عبد الرءوف عیسی، معالجة مسرحية فوزي إبراهيم، توزيع، داؤد جميعي، استعراضات محمد بيلا.

ياسمين الخطيب

معلومات عن ياسمين الخطيب

جديرا بالذكر فإن ياسمين الخطيب إعلامية وكاتبة وفنانة تشكيلية مصرية، ابنة الكاتب عبد اللطيف الخطيب.

 

بدأت مسيرتها المهنية ككاتبة مقال في العديد من الصحف المصرية ، منها “( صحيفة الوطن- وجريدة الأخبار-وصحيفة الأحرار – صحيفة الدستور)، كما كانت رئيسة تحرير القسم الاجتماعي في “جريدة صوت الأمة ”

 

من مؤلفاتها : ” التاريخ الدموي” ، ” ولاد المرة ” ، و ” كنت في رابعة ” ، و “ست الحسن” .

 

في المجال الإعلامي عملت كمقدمة للفقرة الثقافية على ” قناة روتانا مصرية ” ، ثم شاركت في تقديم برنامج ” من الآخر ” مع الإعلامي تامر أمين ، لتتجه إلى العمل في ” قناة النهار ” وقدمت برنامج ” من الآخر ” .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.