مادلين بيتش تتعاقد على بطولة فيلم الرومانسية “About Fate”

0

انضمت الممثلة الأمريكية مادلين بيتش، إلى إيما روبرتس في بطولة فيلم “About Fate” ، الذي يضم مجموعة من نجوم هوليوود ومنهم توماس مان ولويس تان، ومن تأليف تيفاني بولسن، وإخراج ماريوس ويسبرج.

 

وعلى صعيد متصل تلعب “بيتش “دور حبييبة توماس مان، ضمن أحداث فيلم About Fate ، الذي سيقوم بعرض الزواج عليها في ليلة رأس السنة الجديدة.

مادلين بيتش About Fate
مادلين بيتش About Fate

وتدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية أعمال الكوميديا الرومانسية، حول قصة شخصين يؤمنان بالحب، لكن يبدو أنهما لم يتمكنا من العثور على معناه الحقيقي، وفي تطور جامح للأحداث، يضع القدر كل منهما في طريق الآخر في ليلة رأس السنة الجديدة العاصفة وتنتشر الفوضى والكوميديا.

 

ويبدأ المخرج ماريوس ويسبرج تصوير أحداث الفيلم في شهر يونيو الجاري، في مدينة بوسطن الأمريكية، واشتهرت مادلين بيتش، بأداء شخصية “شيريل بلوسوم” ضمن أحداث مسلسل “Riverdale”، كما لعبت دور البطولة مؤخرًا في فيلم “Sightless” على منصة “نتفليكس”، وأنتجت أيضًا الفيلم الوثائقي “Meat Me Halfway” الذي يتم عرضه لأول مرة الشهر المقبل.

 

وتشهد استديوهات هوليوود حالة من النشاط في تصوير الأفلام، وذلك بعد فترة ركود جاوزت العام بسبب جائحة كورونا، حيث تستعد منصة “نتفليكس” للعمل على أكثر من مشروع سينمائي في نفس الوقت، من بينها إنتاج فيلم جديد مأخوذ عن أحداث حقيقية، حول مشاركة قاتل متسلسل يدعى رودني ألكالا في أحد برامج المواعدة الشهيرة المذاعة على التلفزيون الأمريكي “The Dating Game”، وذلك في خضم ارتكابه موجة من جرائم القتل في عام 1978.

 

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال الفنانة مادلين بيتش، “ريفرديل 5” Riverdale S5 وتدور قصة المسلسل حول مجموعة شباب وبنات فى مرحلة المراهقة من الطبقة الراقية والأكثر ثراء فى نيويورك، حيث لكل شاب وفتاة اسرار ومشاكل يحاولون إخفاءها، لكن مع توجههم نحو عدم الطاعة ومحاولة سعيهم لأحلامهم الخاصة، تبدأ الأحداث بكثرة جرائم القتل فى البلدة وتتزايد الأسرار والغموض الخاصة بكل شخصية.

 

معلومات عن الممثلة الأمريكية مادلين بيتش

 

-مادلين بيتش هي ممثلة أمريكية اشتهرت بدورها في مسلسل “ريفرديل”.

 

-ولدت في واشنطن وقضت السنوات الأولى من حياتها هناك.

مادلين بيتش
معلومات عن مادلين بيتش

– كان والداها في الأصل من جنوب إفريقيا ، وواصلوا زيارة وطنهم.

 

-أمضت مادلين معظم طفولتها ومراهقتها وهي تقفز بين هذين البلدين.

 

– كان لديها ميل لفنون الأداء منذ أن كانت طفلة.

 

– في الوقت الذي بلغت فيه العاشرة ، كانت قد تدربت بالفعل على تمثيل الرقص الإعلاني.

 

– بدأت الاختبار أثناء وجودها في المدرسة الثانوية ، لكن حظها لم يسمح لها بالظهور في أي دور رئيسي.

 

– ظهرت لأول مرة في التمثيل في عام 2015 ، عندما ظهرت في دور صغير في الفيلم التلفزيوني “The Hive” ثم ظهرت في “Instant Mom” ​​و “The Curse of Sleeping Beauty.”

 

– اكتسبت شهرة بعد ظهورها ” شيريل بلوسوم ، “فتاة غنية مدللة ، في سلسلة” ريفرديل “.

 

– ساعد أدائها حقيبتها على بعض الجوائز وجلب لها شهرة كبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.