تعرف على موعد طرح أغنية “فرانكو أراب” لـ سميرة سعيد

0

أعلنت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عن موعد طرح أغنية “فرانكو أراب”ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون إي”.

 

وعلقت الفنانة سعيد على تصدرها للتريند بعد طرح أغنية “الساعة اتنين بالليل”، ونجاح الأغنية جماهيرياً، قائلة: “كل الموضوع إنى بحب الغنا جداً وبستمتع بيه جداً وبحس أن الغناء هو المغامرة”.

وعن أسباب لجوئها لطرح كل أغنية داخل الألبوم بشكل منفرد، حيث إن الأغنية الأخيرة هى الثالثة فى ألبومها الجديد، قالت سميرة سعيد: “الصناعة تغيرت عن زمان، الأول كنا بنزل الألبوم ونفضل نظبطه ونعمله توليفة حلوة عشان ينجح، حيث كانت الصناعة وقتها والإنتاج مختلفين، الآن الأمر تغير وبات يعتمد كليا على منصات التواصل الاجتماعى”.

 

وقالت: طرح الأغنية الشهر المقبل، وهي خليط ما بين العربي والإنجليزي والفرنساوي وموسيقي الأغنية “الفرانكو أراب”ستعود بالمستمعين إلى شكل السبعينيات.

 

 

ولفتت إلى أنها قررت أن تقوم بطرح أغنية جديدة كل شهر في الصيف.

 

وتابعت: “الأغاني التي سأطرحها ستكون مزيج ما بين الشجن والرومانسية والطرب”.

 

وطرحت الفنانة سميرة سعيد على قناتها على موقع الفيديوهات الشهير” اليوتيوب” أغنيتها الثالثة الجديدة “الساعة اتنين بالليل”، وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذى قررت أن تطرح أغانيه على فترات متقاربة حتى ينتهي طرحه مع نهاية موسم الصيف.

 

أغنية “الساعة اتنين بالليل” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج نضال هاني وتوزيع ديجيتال ساوند. وقد وصفتها سميرة سعيد بأنها أغنية خفيفة وبسيطة بالطابع المقسوم.

 

ومن المعروف أن سميرة سعيد طرحت من قبل أغنية “بحب معاك” من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام، ومن إخراج نضال هانى.. وأيضا أغنية “متاهة” من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، ومن إخراج نضال هاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.