تامر حسني يعلن عن موعد عرض فيلم “مش أنا”

0

يبحث الجمهورعن موعد عرض فيلم “مش أنا” تامر حسني، بعدما حقق الإعلان الترويجي أكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، بعد يومين فقط من طرحه.

 

موعد عرض فيلم مش أنا

 

أعلن الفنان تامر حسني عن موعد عرض فيلمة الجديد “مش أنا” وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

بوستر فيلم مش أنا
بوستر فيلم مش أنا

ونشرا حسني البوستر الرسمي للفيلم وعلق عليها قائلا :”23/6 بجميع دور العرض الفيلم جمهور عام”،مما لاق تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

 

فيلم “مش أنا” من بطولة وقصة تامر حسني ويشاركه البطولة الفنانون حلا شيحة، ماجد الكدوانى، سوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق.

 

فيلم”مش أنا” تدور قصته حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” تامر حسني، وتربطه علاقة قوية بوالدته المريضة التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ،ومراعاتها، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

جديرا بالذكر تعاقد حسني على غناء تيتر مسلسل “نسل الأغراب” يقول مطلع الأغنية: “من صلب بعض على الورق وفروعنا من طريقين، والود في قلوبنا انحرق، عدى السلف والدين، صدق اللى قال إن الزمن لو تأمنه ينهيك، نسلك يا آدم من زمن فيه الخسيس والزين”.

 

وتدور أحداث مسلسل “نسل الأغراب” في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية.

 

“نسل الأغراب”، إنتاج سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.