كلاكيت تاني مرة..فيلم جديد يجمع بين منى زكي ومحمد هنيدي

0

 

حظت الفنانة منى زكي، في الآونة الأخيرة من خلال مسلسلها “لعبة نيوتن”، الذي عُرض في المارثون الرمضاني المنصرم،بنجاحا ساحقا وجلعها تتفوق على نفسها.

 

وتعاقدت منى زكي، على المُشاركة في بطولة فيلم جديد، بعنوان “الجواهرجي” ، وتتعاون فيه مع الفنان محمد هنيدي، ليُسجل ثاني تعاون فني بينهما، بعد مرور نحو 23 عامًا على فيلمهما الأول “صعيدي في الجامعة الأمريكية” ، الذي عُرض عام 1998.

 

منى زكي تبدأ تحضيرات فيلم الجواهرجي

 

بدأت التحضيرات على الفيلم، منذ أيام، وتُشعر بحالة من الحماس الشديد، لعودة تعاونها مع محمد هنيدي من جديد، لا سيما وأنهما حققا نجاحًا كبيرًا في فيلم” صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

 

وبحسب ما ذكره موقع خبر ابيض أن منى زكى ستجسد خلال الفيلم دور زوجة هنيدى وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

ويُشارك منى زكي ومحمد هنيدي، الفنان آسر ياسين، في بطولة الفيلم الذي يكتبه المؤلف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري.

 

وشاركت الفنانة منى زكي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من:محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

تدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

 

آخر افلام منى زكي

 

يذكر أن آخر أفلامها كان الصندوق الأسود، الذى جمعها بمحمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وتم طرحه في شهر أكتوبر الماضى وعادت به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات وتحديداً منذ عرض فيلم من 30 سنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.