جمال شعبان يرفض عرض شركتين للرد على الاستشارات من خلال تطبيقاتهم

0

رفض الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق واستشاري أمراض القلب، عرض شركاتين، وذلك للرد على الاستشارات الطبيه من خلال تطبيقاتهم للاندريد، بدل من الرد على الفيسبوك .

 

وكتب جمال شعبان في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :جالي امبارح اتنين من شركات واحدة منهم لبنانية عايزينني أعمل الرد على الاستشارات من خلال تطبيقاتهم في الموبايل يعني علشان تبقي بالفلوس قلتهم لا “.

 

وأكد أن هذة الرد على الاستشارات الطبية من خلال الفيس بوك رد لبعض الجميل لأهله في مصر مضيفا أنها على روح الراحلة أمي رحمها الله.

 

 

جديرا بالذكر قال شعبان، إن القهوة مفيدة للقلب والكبد ومنافع أخرى، حيث إن شرب فنجانين أو ثلاثة من القهوة يوميا يمنع أزمات القلب وجلطات الشرايين، كما تساهم في الوقاية من السكتات الدماغية وجلطات المخ، وتحمى من تليف الأعصاب والالزهايمر والعته المبكر.

 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، عبر فضائية “MBC مصر”، أنه طبقا لأحدث الدراسات العلمية فالقهوة تمنع سرطان الثدي والقولون، كما أنها مفيدة لمرضي السكر، وتعالج الاكتئاب، وأيضا تعالج جفاف العين، وتساهم في الوقاية من بعض العدوي الميكروبية المستعصية.

 

وعن فوائد القهوة على الكبد، قال استشارى القلب، إن القهوة قد تكون كلمة السر في الحماية من الكبد الدهنى، حيث أن شرب فنجانين من القهوة يحمي من تليف وتشمع الكبد نتيجة دهون الكبد لمرضي الكبد الدهني وذلك بالاضافة لخفض الوزن 10٪؜ خلال سنة.

 

الجديرا بالذكر يقوم الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق واستشاري أمراض القلب بعلاج جميع المرضى عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبخاصة الفيس بوك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.